الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / شعارات الحوثيين تنتشر في شوارع مكة المكرمة
مع قرب موسم الحج
شعارات الحوثيين تنتشر في شوارع مكة المكرمة
الاربعاء, 10 أكتوبر, 2012 01:33:00 مساءً

شعارات الحوثيين تنتشر في شوارع مكة المكرمة
شعارات الحوثيين تنتشر في شوارع مكة المكرمة

*يمن برس - متابعات
كشفت مصادر خاصة عن قيام السلطات السعودية بإعلان حالة الاستنفار في مكة المكرمة, وذلك عقب قيام مجهولين بنشر ملصقات وكتابات جداريه مناهضة للأسرة الحاكمة.

وقالت المصادر أن من بين الكتابات الجدارية التي تم إكتشافها على عدد من شوارع مكة, شعارات مشابهة لتلك الشعارات التي تقوم جماعة الحوثي (انصار الله) بوضعها على الشوارع في اليمن.

وأشارت المصادر أن السلطات السعودية في مكة المكرمة تتعقب منذ نحو يومين, مواطنين سعوديين, تعتقد السلطات الأمنية بأنهم وراء نشر تلك الشعارات والملصقات التي تطالب بوقف الاعتداء على المواطنين السعوديين في مدينة القطيف, وتدعو النظام السعودي إلى عدم التدخل في الشأن السوري وكذا الانسحاب من البحرين, لحقن دماء المسلمين.

ونقلت المصادر عن شهود عيان, ان السلطات السعودية, التي تسعى إلى القضاء على المذهب الشيعي في أراضيها وبعض البلدان المجاورة لها, تفاجئت بوجود عشرات الملصقات والكتابات الجدارية على عدد من شوارع مكة المكرمة, بالإضافة إلى الأحياء المحيطة بالحرم المكي, مشيرة إلى أن السلطات السعودية سارعت فور تلقيها بلاغاً من قِبل أحد المواطنين بوجود تلك الملصقات, بإغلاق الشوارع وإلعمل على إزالة الملصقات والكتابات.

المصادر في تصريحها أكدت أن شهود عيان أفادوا في أقوالهم أمام السلطات أن سعوديين متعاطفين مع أبناء منطقة القطيف في المملكة والحوثيين في محافظة صعدة اليمنية, هم من قاموا بنشر الشعارات.. مؤكدين في الوقت ذاته عدم صلة جماعة أنصار الله في صعدة بتلك الشعارات التي وجدت على بعد مئات الأمتار من محيط الكعبة المشرفة, مضيفة أن السلطات السعودية قد توصلت إلى أسماء ثلاثة من المواطنين السعوديين من أبناء المنطقة.

هذا ولم تستبعد المصادر أن تكون حركة التغييرات التي تمت مؤخرا في دائرة الاستخبارات السعودية, ناتجة عن هذه الواقعة.

*شهارة نت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9655
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©