الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / هزازي يناسب اليمنيين بطلب يد بلقيس احمد فتحي
زواج الموسم
هزازي يناسب اليمنيين بطلب يد بلقيس احمد فتحي
الخميس, 18 أكتوبر, 2012 04:10:00 صباحاً

هزازي يناسب اليمنيين بطلب يد بلقيس احمد فتحي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
فاجأ نجم الاتحاد والمنتخب الأول السعودي نايف هزازي مختلف الأوساط الرياضية والفنية وغيرها باستثمار إجازة وراحة اليومين الماضيين من معسكر المنتخب بعد ودية الكونغو بتواجده في القاهرة والتقدم لخطبة المطربة الإماراتية بلقيس من والدها الفنان اليمني الكبير أحمد فتحي المقيم هناك منذ أكثر من ربع قرن.

القصة بدأت في تبادل الإعجاب بين النجمين في وسائل الاتصال في الإعلام الجديد وفي الحياة الفنية والرياضية في المنطقة إلى أن التقيا صدفة في دبي وثالثهما الفنان الشباب محمد الزيلعي ليبدأ مشوار الحياة وليقرر نايف الهزازي الارتباط ببلقيس متواصلا مع والديها.. إلى أن وجد فرصة اليومين الأخيرين وهما إجازة من تمرينات المنتخب منحها ريكارد لنجوم الأخضر وليتجه نايف وبصحبته «عكاظ» وعمه فؤاد دمدم ومدير أعماله نايف حسين جمبي إلى أحمد فتحي في القاهرة في الوقت الذي كانت تصور فيه بلقيس مع أصالة نصري حلقة جديدة من برنامج (صولا) ومعهما فؤاد عبدالواحد التي تذاع قريبا.

بعد كل ذلك كان العشاء وترحيب الموسيقار أحمد فتحي بنايف ورفاقه في أحد مطاعم القاهرة لتكتمل الأمسية في منزل فتحي في القاهرة ويتجاذب العروسان أولى خطوات الإعداد لحفل القران الذي قررا أن يكون في أبو ظبي بعد أشهر قليلة ثم حفل الزفاف في الصيف المقبل إن شاء الله، ثم ما لبث الخبر أن ذاع وانتشر في وسائل الإعلام والاتصال الحديثة وليلتقى العروسان فجر أمس الثلاثاء اتصالات هاتفية متوالية من الأصدقاء والزملاء كان منها اتصال تهنئة فنان العرب محمد عبده الذي هنأ العروسين وأحمد فتحي والكثير من أبناء الأوساط الإعلامية المختلفة، كما تلقى العروسان تهنئة مدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام في منطقة مكة المكرمة سعود الشيخي.

من المصادفات السعيدة لعائلة الهزازي التي يمثل نايف فيها الرقم الرابع (إبراهيم، خالد، محمد، حنان، حسن) أن اخاه محمد كانت خطبته لإحدى بنات الأسر الجداوية في نفس اليوم (ظهرا).
 
أكد نايف جمبي مدير أعمال اللاعب نايف الهزازي: إن الحياة الجديدة له حتما ستعني الاستقرار والتركيز أكثر في مشواره الرياضي، ولا سيما في المرحلة القادمة والتي تحتاج من نايف استقرارا أكثر.. أنا سعيد بهذه الخطوة الاجتماعية الجميلة في حياة نايف وكلنا نفكر في خطوات الاستقرار بشكل جدي.. تصادف في الأمسية أيضا استماع محمد عبده إلى اللحن الذي أعده له أحمد فتحي وسبق لهما الاتفاق حوله. نايف هزازي الذي عاد بعد عصر أمس إلى جدة بصحبة «عكاظ» وعمه ومدير أعماله عاش حالة انتشاء فني في الأمسية بعد اتصلت به السيدة والدته من جدة مهنئة ثم دارت مكالمة طويلة بين العروس بلقيس ووالدة هزازي للترتيبات المطلوب إعدادها لمناسبتي عقد القران وحفل الزفاف، بينما احتضن الهزازي عود أحمد فتحي مدندنا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9387
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©