الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / جماعة إيرانية تهدد بهجمات انتحارية بالخليج إذا هوجمت بلادها
تضم 56 متطوعا.. وليست لها صلة بالحكومة
جماعة إيرانية تهدد بهجمات انتحارية بالخليج إذا هوجمت بلادها
الإثنين, 20 نوفمبر, 2006 11:18:00 مساءً

جماعة إيرانية تهدد بهجمات انتحارية بالخليج إذا هوجمت بلادها

الكويت - اف ب

هددت جماعة ايرانية متشددة بشن هجمات انتحارية في الدول الخليجية المجاورة لإيران والموالية للولايات المتحدة اذا استخدمت الولايات المتحدة قواعدها لمهاجمة الجمهورية الاسلامية.

وقالت فيروز رجائي قائدة مجموعة "كتائب الاستشهاديين" لصحيفة الرأي, التي كانت تعرف باسم "الرأي العام", الاثنين 20-11-2006 انه "اذا كانت معسكرات هذه الدول منطلقا للقوات الاميركية المهاجمة فلماذا يتوقعون ان ينعموا هم بالامن فيما نحرم نحن منه؟". واضافت "واذا قدم البعض قاعدة او معسكرا لاميركا للافادة منه في توجيه ضربة لإيران فهل من المنطقي أن يتوقع التنعم بالامن؟".

وتتعرض ايران حاليا الى ضغوط دولية متزايدة بسبب برنامجها النووي, الذي يعتبره الغرب غطاء لتطوير اسلحة نووية. ولم تستبعد الولايات المتحدة اللجوء الى الخيار العسكري.

وانتقدت رجائي كذلك بشدة دول الخليج التي دعمت الرئيس العراقي السابق صدام حسين في حربه على ايران والتي امتدت من 1980 الى 1988. واشارت الى ان "كتائب الاستشهاديين" التي انشئت عام 2002 وتضم حاليا 56 متطوعا, هي جماعة مستقلة وليس لها علاقة بالحكومة او الحرس الثوري.

وقالت انها كانت من بين الطلاب الذي شاركوا في احتلال السفارة الاميركية عقب الثورة الاسلامية عام 1979, مضيفة انها مستعدة لاحتلال السفارة مرة اخرى اذا اعيد فتحها.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1806
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©