الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بعد تهديد المحافظة بإقالتهم.. قيادة أمن تعز تقر خطة أمنية عاجلة
بعد تهديد المحافظة بإقالتهم.. قيادة أمن تعز تقر خطة أمنية عاجلة
الأحد, 11 نوفمبر, 2012 12:01:00 صباحاً

جانب من مدينة تعز - ارشيف
جانب من مدينة تعز - ارشيف

*يمن برس - متابعات
أقر الاجتماع الأمني الموسع الذي عقد اليوم بمحافظة تعز برئاسة نائب مدير أمن المحافظ العقيد عبدالحليم نعمان تنفيذ الخطة الأمنية التي تستهدف إنهاء المظاهر المسلحة والقبض على المطلوبين أمنياً وإحالتهم إلى النيابة.
 
وكان محافظ تعز شوقي أحمد هائل اعطى القيادات الأمنية بالمحافظة مهلة أسبوع، لضبط الانفلات المتصاعد بمركز المحافظة -مدينة تعز -خلال الآونة الأخيرة ، او اتخاذ إجراء بإقالتهم من مناصبهم .
 
كما أقر الاجتماع الذي حضره قادة الوحدات الأمنية والعسكرية المعنية بتنفيذ الخطة الأمنية بالمحافظة بحضور مدراء أمن المديريات ومدراء أقسام الشرطة بالمدينة منع إطلاق الأعيرة النارية والألعاب النارية في الأعراس والمناسبات وغيرها, كما تم تجهيز حملة الطوارئ لتعزيز الجهود الأمنية للمديريات وأقسام الشرطة ومدها بالأفراد والآليات عند الطلب.
 
وناقش المجتمعون توجيهات محافظ المحافظة الهادفة إلى تعزيز جهود الأداء الأمني لما من شأنه استعادة المحافظة لأمنها واستقرارها والسكينة العامة.
 
وذكرت وكالة الانباء اليمنية الرسمية "سبأ" ان الاجتماع أهاب  بالإخوة المواطنين التعاون مع رجال الأمن لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2507
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©