الاربعاء ، ٠٨ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٤٠ مساءً
رجل دين سعودي: كاميرون كافر ومقابلته طالبات في جدة \

رجل دين سعودي: كاميرون كافر ومقابلته طالبات في جدة "قلة حياء"

le="text-align: justify;"> وصف رجل الدين السعودي الشهير الشيخ عبد الرحمن بن ناصر البراك، رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، بـ " الكافر" ، واعتبر لقاءً جمع الأخير بطالبات وموظفات " كلية دار الحكمة"  في جدة أنه " قلة حياء"  و" ضعف دين" .
 
وقال البراك، الأستاذ السابق في " جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية" ، في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" ، امس، تعليقاً على اللقاء الذي جمع السعوديات مع رئيس الوزراء البريطاني خلال زيارته الأخيرة الى السعودية، إن " مشهد بعض بنات جدة أو غيرهن من منسوبات الكلية مع رئيس وزراء بريطانيا الكافر وجهاً لوجه، الذي لا يريد ببناتنا خيراً، لا يريد لهن الحياء ولا الاحتشام، بل الاختلاط والتبرج والسفور" .

وأضاف: " لقد هان عند هذا المشهد المزري بين منسوبات الكلية وذلك النصراني وهم يتبادلون التحايا والسلام بالأيدي مصافحة... والنصراني يبدي إعجابه ضاحكاً بهذا اللقاء، هان عند هذا المشهد ما جرى من الاختلاط في الغرفة التجارية الذي أنكره العلماء... فالمشاهد التي تمت مع هذا النصراني من بعض الطالبات وبعض المنسوبات اشتملت على التهتك وقلة الحياء، وضعف البراء من الكافرين أو فقده" .

وكان كاميرون زار السعودية في السادس من الشهر الجاري وأجرى محادثات مع المسؤولين السعوديين تناولت العلاقات الثنائية، كما جرى التوقيع على اتفاقات تعاون من بينها بيع أسلحة الى السعودية.

"الراي " الكويتية

الخبر التالي : عرابة فضيحة بترايوس.. قنصل فخري لإسرائيل

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 669.00 666.00
ريال سعودي 176.00 175.00
كورونا واستغلال الازمات