الخميس ، ٢٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٠٦ مساءً
الفنانة بلقيس فتحي تحيي حفلات في الكويت

الفنانة بلقيس فتحي تحيي حفلات في الكويت

بعد تألقها في سمرات وحفلات وزارة الاعلام وحفل «لايف» في كلية التربية الاساسية في الفترة الماضية، عادت المطربة اليمنية بلقيس أحمد فتحي لتبدع مرة أخرى في الكويت، وهذه المرة أحيت عرسا ضخما لاحدى الأسر الكويتية مساء أمس الاول، وشاركها الحفل الفنان الشعبي سليمان القصار، وطارق الخريف.

بلقيس وصلت من الامارات، بصحبة والدتها، ومدير أعمالها راشد السعيد شقيق المطرب والملحن الاماراتي فايز السعيد، ثم أتجه الثلاثة الى محل اقامتهم، وفي احد الفنادق بمنطقة شرق، أجرت البروفة للاغاني المطلوبة في حفل الزفاف، اذ، وكان من بينها «وينك يا درب المحبة» و«ياهوى» وأغلب الاغنيات من اللون السامري، واستمرت بروفتها على مدار ثلاث ساعات ونصف الساعة تقريباً.

وقد حضر البروفة الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح الذي اتفق مع بلقيس على تعاون جديد، من بعد تعاونهما في أغنية تتر مسلسل «درب الوفا» بأشعاره، وألحان فايز السعيد.

الجميل ان بلقيس حرصت على ان تأخذ أراء الحضور أثناء البروفة، وحتى الصغار، فقدمت أروع مالديها من أغنيات بصوتها العذب، وأعادت الأغنيات أكثر من مرة، لتفجر مفاجأة في ختامها بأخرأغنيات وصلتها في العرس بالأغنية الوطنية «طاير من الفرحة» والتي سبق ان غناها راشد الماجد في احدى دورات مهرجان «هلا فبراير».
 
"الوطن" الكويتية

الخبر التالي : رجل دين سعودي: كاميرون كافر ومقابلته طالبات في جدة "قلة حياء"

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 660.00 656.00
ريال سعودي 173.00 172.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي