الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الأربعاء القادم .. الإعلان عن تأتسيس حزب التضامن الوطني برئاسة الأحمر
الأربعاء القادم .. الإعلان عن تأتسيس حزب التضامن الوطني برئاسة الأحمر
السبت, 17 نوفمبر, 2012 09:01:00 صباحاً

الأربعاء القادم .. الإعلان عن تأتسيس حزب التضامن الوطني برئاسة الأحمر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكد أحمد البطلة سكرتير اللجنة التأسيسية لحزب التضامن الوطني أن الأربعاء القادم سيشهد إعلان تأسيس حزب التضامن الوطني الذي يرأسه الشيخ حسين الأحمر.

وقال في تعليق لـ”الخبر” إن اللجنة التأسيسية استكملت جميع الوثائق المتعلقة بتأسيس الحزب ومنها نظامه الداخلي والبرنامج السياسي واللائحة المالية.

وأشار بأن من أولويات اللجنة التأسيسية للحزب تقديم الوثائق الخاصة بالتأسيس إلى لجنة شئون الأحزاب، وذلك وفقا لقانون الأحزاب والتنظيمات السياسية ولائحته التنفيذية.

وقال البطلة إن اللجنة التأسيسية للحزب تضم عددا من السياسيين والبرلمانيين والدبلوماسيين والأكاديميين ورجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية والمرأة والشباب.

وأضاف بأن الحزب يسعى لتحقيق أهداف ثورة الشباب وتطلعات الشعب في حياة كريمه تحت ظل حكم رشيد، ورغبة من الحزب في المساهمة في بناء اليمن الجديد على أسس ديمقراطية.

ويعتمد الحزب وفقا للبطلة على الوسائل السلمية والديمقراطية والقانونية لتحقيق مبادئه وأهدافه وبرامجه لبناء الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2086
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©