الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / «المؤتمر»: مصابون في الثورة انسحبوا من الساحة يلتقون «الزعيم» ويعتذرون له ويطلبون منه العون
«المؤتمر»: مصابون في الثورة انسحبوا من الساحة يلتقون «الزعيم» ويعتذرون له ويطلبون منه العون
الإثنين, 26 نوفمبر, 2012 10:01:00 صباحاً

«المؤتمر»: مصابون في الثورة انسحبوا من الساحة يلتقون «الزعيم» ويعتذرون له ويطلبون منه العون

*يمن برس - متابعات
قال موقع «المؤتمر نت» إن الرئيس السابق علي عبدالله صالح التقى اليوم الأحد «بشباب مستقلين» ذكر انهم انسحبوا من ساحة التغيير بصنعاء وقدموا له اعتذارهم «بعد أن قادوا الحركة الشبابية إلى الساحات».

وأضاف: «عبر الشباب عن اعتذارهم للزعيم موضحين أنهم تعرضوا للغدر والتهميش من الأحزاب السياسية».

وأجبرت انتفاضة شعبية الرئيس السابق صالح على التنحي عن السلطة بموجب اتفاق سياسي رعته دول مجلس التعاون الخليجي والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن.

ومر عام منذ أن وقع صالح على المبادرة الخليجية التي تخلى بموجبها عن السلطة.

وقال موقع «المؤتمر نت» إن الشباب عرضوا على صالح الإصابات التي تعرضوا لها وقالوا إنهم بحاجة إلى «العون القانوني والسياسي لاستعادة حقوقهم».

ونقل عن صالح قوله إنه «غادر السلطة طواعية وبشكل سلمي حرصا على دماء اليمنيين وترك مسؤولية تقديم التعويضات والمعالجات لمن تسلموا السلطة من بعده».

لكنه –بحسب الموقع ذاته- «أبدى تعاطفه ومؤازرته للشباب» ودعا وزراء حزبه في الحكومة «إلى مؤازرة الشباب وتقديم العون لهم»، وقال إن المؤتمر «سيقدم كافة أشكال الدعم والعون القانوني للشباب من خلال تكليف عدد من المحامين لكشف أسرار الهجوم على مجلس الوزراء ومبنى الإذاعة بهدف احتلالهما وكشف من يقفون وراءها». في إشارة منه إلى قمع قواته العام الماضي لمسيرة سلمية توجهت إلى تلك المنطقة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4375
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©