الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مستشفى اليمن الدولي بتعز يبدأ في معالجة جرحى الثورة
مستشفى اليمن الدولي بتعز يبدأ في معالجة جرحى الثورة
الإثنين, 03 ديسمبر, 2012 11:01:00 صباحاً

صورة تعبيرية (ارشيف)
صورة تعبيرية (ارشيف)

*يمن برس - تعز
بدأ مستشفى اليمن الدولي، أحد أكبر وأهم المستشفيات الخاصة بمحافظة تعز، باستقبال ومعالجة جرحى الثورة.

وقال نائب مدير المستشفى الدكتور خليفة سليمان خليفة " بناء على تكليف محافظ المحافظة شوقي احمد هائل لإدارة المستشفى فقد قمنا وبالتنسيق مع لجنة وصال باستقبال أربعمائة حالة وشكلنا لجنة طبية من الاستشاريين في المستشفى، إضافة إلى استقدام أطباء متخصصين من جمهورية مصر العربية وبدأنا بالفعل في معاينة الحالات". مشيرا إلى معاينة 55 حالة حتى الآن.

من جهته أشار أمين المجلس الطبي في المستشفى الدكتور فهمي عبد الحليم العريقي إلى أن المستشفى أستقبل العديد من الحالات أيام الأحداث وتم معاينتها ومعالجتها بالتنسيق مع المستشفى الميداني.

وفيما يتعلق بالحالات التي وجه بها المحافظ أشار إلى أن المستشفى سيقوم بفرز الحالات والنظر في مدى إمكانية معالجتها سواء في الداخل أو في الخارج وكذا الحالات التي خلفت عاهات مستديمة يستعصى علاجها خاصة وقد مرت عليها مدة طويلة مثل الجروح المتعلقة بالأعصاب.

وذكر إن عملية المعاينة والمعالجة ستسمر لمدة ثمانية عشر يوما ويمكن تمديد الفترة حتى الانتهاء من كل الحالات. منوها بموقف المحافظ وكل الجهات التي قامت بالتنسيق والتواصل لمعالجة الجرحى.

*سبأ


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2129
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©