الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / سيدة أعمال سعودية تعرض مليونا و330 ألف دولار لمن يتزوجها مسيار
سيدة أعمال سعودية تعرض مليونا و330 ألف دولار لمن يتزوجها مسيار
الاربعاء, 05 ديسمبر, 2012 08:15:00 صباحاً

سيدة أعمال سعودية تعرض مليونا و330 ألف دولار أميركي لمن يتزوجها مسيار
سيدة أعمال سعودية تعرض مليونا و330 ألف دولار أميركي لمن يتزوجها مسيار

*يمن برس - متابعات
في ظاهرة جديدة من نوعها عرضت سيدة أعمال سعودية عبر إحدى وسائل الإعلام مليوناً و330 ألف دولار أميركي، أي ما يعادل خمسة ملايين ريال، لمن يتزوج منها مسيار، وبينت السيدة سبب دفعها لهذا المبلغ قائلة: "إنني في الوقت الحالي أفكر بالزواج، ويعدّ الهاجس الأول بالنسبة لي، والسبب أنني لم أوفق في الاختيار عندما تزوجت في المرة الأولى قبل ثلاثة أعوام، وكان سبب طلاقي أنّ زوجي الأول كان يطمع في مالي.
 
 أما الآن فلا يهمني إذا كان زوج المستقبل يبحث عن المال أم لا؛ كل ما يهمني أن يقدر العشرة الزوجية ويمنحني كل واجباتها"، وفقاً لما ذكرته صحيفة المرصد اليوم الاثنين.
 
وأضافت الصحيفة أن السيدة أبدت استعدادها لأن تتزوج مسياراً وتدفع للعريس الجديد  مليونا و330 ألف دولار أميركي، ولكن بشروط منها أن يسكن في منزلها الخاص، وأن يوافق على كافة شروطها التي ستطلعها على من يرغب بهذا الزواج، وأوضحت أنها تبلغ من العمر 33 عاماً، وتسكن في محافظة جدة، وطلبت السيدة من يريد التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني، ويضع فيها رقم هاتفه الشخصي وعمره لكي يتم الاتصال به في حال رغبت بالزواج منه.
 
الجدير بالذكر أن السيدة السعودية أظهرت مطالبها في وسائل إعلامية سابقاً، وعادت وجددت هذه المطالب الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
يذكر أن هذه الحالة ليست الأولى فقد سبق وأن عرضت سيدة أخرى مبلغاً مقارباً لهذا المبلغ منذ فترة مقابل إنسان يقدر الحياة الزوجية.

"البيان" الاماراتية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12696
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©