الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس هادي يوقف قرارات هامة بسبب المخلوع ومساع لإقناع الأخير
الرئيس هادي يوقف قرارات هامة بسبب المخلوع ومساع لإقناع الأخير
الخميس, 27 ديسمبر, 2012 09:01:00 صباحاً

اغتيال عبدربه منصور هادي إنقاذ لصالح (1 من 2)
اغتيال عبدربه منصور هادي إنقاذ لصالح (1 من 2)

*يمن برس - صنعاء
كشفت مصادر موثوقة عن تعليق الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي لقرارات مهمة على خلفية الموقف المستجد من الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بإعلانه مشاركتالمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني.

ونقلت صحيفة الخليج الإماراتية عن المصادر قولها "إن هادي أوقف سلسلة من التعيينات لقادة المناطق العسكرية الجديدة التي حددها قرار هيكلة المكونات الرئيسة للجيش" بسبب صالح.

وأكدت المصادر ل”الخليج” أن الرئيس هادي قرر تعليق قرارات تعيين بعض القادة المثيرين للجدل ضمن التعيينات الجديدة لقادة المناطق العسكرية السبع .

والقائدان المثيران للجدل هما العميد أحمد علي عبدالله صالح (القائد السابق للحرس الجمهوري)، واللواء علي محسن الأحمر (القائد السابق للمنطقة الشمالية والغربية قائد الفرقة الأولى مدرع).

وعلمت “الخليج” أن ثمة مساعي تقوم بها قيادات بارزة في حزب المؤتمر الشعبي العام لإقناع الرئيس السابق علي عبدالله صالح بمغادرة البلاد إلى إيطاليا للعلاج، وتكليف النائب الثاني لرئيس الحزب عبدالكريم الإرياني بترؤس قائمة ممثليه في مؤتمر الحوار الوطني عوضاً عنه .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8558
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©