الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / مقتل كريس كايل، القناص الأشد فتكا بتاريخ أمريكا
مقتل كريس كايل، القناص الأشد فتكا بتاريخ أمريكا
الأحد, 03 فبراير, 2013 10:20:00 مساءً

مقتل كريس كايل، القناص الأشد فتكا بتاريخ أمريكا

*يمن برس - متابعات
قُتل امس كريس كايل وهو من قوات البحرية الخاصة الذي اشتهر بأنه أشد القناصين الأمريكيين فتكا، وذلك في حقل تدريبي للرمي واعتقلت السلطات مشتبه به في القضية بحسب ما أوردته الصحيفة المحلية فورتورث ستار تيليغرام في ولاية تكساس الأمريكية.

وفي معركة الفالوجة الثانية في شوارع المدينة العراقية قتل كريس 40 شخصا،

ونال كريس عدة أوسمة من الجيش الأمريكي وجائزة من المعهد اليهودي لشؤون الأمن الوطني. ولدى سؤاله عن أي شعور بالذنب أو الندم أجاب ان الأعداء الذين قتلهم متوحشون ولا يندم على القيام بواجبه في قتلهم.

وكان كايل قد أصدر كتاب سيرة ذاتية له عقب عودته من العراق بعنوان قناص أمريكي 'American Sniper.  حيث ذكر أنه قنص 255 عراقي وعراقية ونال لقب شيطان الرمادي وكانت أطول مسافة قنص فيها ضحية هي كيلومترين تقريبا وكان الضحية شاب يحمل مدفع أر بي جي قرب مدينة الصدر.

وكان كايل قد أسس عقب تركه للبحرية الأمريكية، شركة تدريب على استخدام الأسلحة وكان من أشد المدافعين عن حمل السلاح وطالب بتسليح المدرسين عقب مذبحة مدرسة معارضا لأي قيود على امتلاك السلاح.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5129
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©