الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مصدر خاص: تخلي السعودية نهائياً عن دعم الرئيس اليمني
مصدر خاص: تخلي السعودية نهائياً عن دعم الرئيس اليمني
السبت, 28 مايو, 2011 11:16:23 صباحاً

مصدر خاص: تخلي السعودية نهائياً عن دعم الرئيس اليمني

* يمن برس - صنعاء
قال الإعلامي السعودي سليمان الهتلان عن مصدر خاص أن الملك عبدالله أبلغ علي صالح أمس بوجوب تخليه عن السلطة عاجلاً.
وأضاف ان الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك السعودية أبلغ علي عبدالله صالح في اتصال هاتفي اليوم بوجوب تخليه عن السلطة بعد المواجهات الدموية مع آل الأحمر في صنعاء.

ونقل الهتلان الذي يقدم برنامج "حديث الخليج" في قناة الحرة الفضائية عن مصدر خاص ومؤكد ان السعودية تخلت نهائياً عن دعم صالح وطالبته بالتخلي عن السلطة بشكل عاجل.
وأضاف في صفحته على موقع تويتر نقلاً عن تلك المصادر ان دول مجلس التعاون الخليجي قد تأخذ الملف اليمني كاملاَ إلى مجلس الأمن لإزاحة الرئيس اليمني عن السلطة.

وذكر موقع "القدس العربي" عن مصادر دبلوماسية أن دول مجلس التعاون الخليجي قررت أمس أخذ الملف اليمني كاملاَ الى مجلس الأمن الدولي لاتخاذ قرار حاسم بإزاحة الرئيس اليمني علي عبد الله صالح فورا عن السلطة بعد أن بذلت دول المجلس الخليجي جهودا مضنية لإقناعه بذلك خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز أبلغ الرئيس اليمني علي عبد الله صالح في اتصال هاتفي معه امس بـ'وجوب تخليه' عن السلطة بعد المواجهات الدموية مع آل الأحمر في صنعاء خلال الأيام الماضية، في إشارة واضحة إلى تخلي النظام السعودي نهائياً عن دعم نظام صالح، خاصة وأن معركته تحوّلت إلى معركة ضد عائلة الأحمر التي تربطها بالعائلة المالكة في السعودية علاقات عريقة، منها علاقات مصاهرة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4658
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©