الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / رجال الأمن بصنعاء يضبطون المتهمين بقتل رجل الأعمال طاهر الصيفي
رجال الأمن بصنعاء يضبطون المتهمين بقتل رجل الأعمال طاهر الصيفي
الإثنين, 30 مايو, 2011 06:28:19 مساءً

رجال الأمن بصنعاء يضبطون المتهمين بقتل رجل الأعمال طاهر الصيفي

تمكن رجال الأمن في محافظ صنعاء من إلقاء القبض على كل من غالب النجار وطاهر الجبل ،المتهمين بارتكاب جريمة قتل رجل الأعمال المعروف طاهر الصيفي، عضو المجلس المحلي بأمانة العاصمة ورئيس مجموعة الصيفي للصرافة.

وقال الأخ العميد الركن/ محمد صالح طريق مدير أمن محافظة صنعاء إن رجال الأمن وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء تمكنوا من ضبط المتهمين بقتل رجل الأعمال طاهر الصيفي والذي تعرض لاعتداء غادر من قبل عناصر تخريبية مسلحة خارجة عن القانون في منطقة حراز يوم الخميس الـ 12 من مايو الجاري.
وأوضح مدير أمن محافظة صنعاء بأن التحقيقات تجري حالياً مع المتهمين الذين سيحالون الى النيابة العامة فور استكمال محاضر جمع الاستدلالات ‘ وذلك تمهيداً لتقديمهما للعدالة لينالوا عقابهما العادل والرادع.

مشدداً بأن أجهزة الأمن في محافظة صنعاء لن تتساهل مطلقاً مع الخارجين عن القانون وستتصدى بقوة وحزم لكل الأعمال الإجرامية وكل من يحاول العبث بالأمن وإقلاق السكينة العامة للمواطنين.
وأكد العميد طُريق عزم رجال الأمن في محافظة صنعاء على المضي في تنفيذ مهامهم وواجباتهم الوطنية في حفظ الأمن والاستقرار ومتابعة وضبط كل العناصر المطلوبة للعدالة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2579
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©