الخميس ، ٢٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:٠٠ مساءً
مظاهرة ليمنبين أمام السفاره اليمنية بالرياض وتشابك بالأيادي ورفع شعار \

وفيديو

مظاهرة ليمنبين أمام السفاره اليمنية بالرياض وتشابك بالأيادي ورفع شعار "إرحل"

هر مقطع فيديو مئات من اليمنيين المتجمهرين أمام السفاره اليمنية في الرياض لمحاولة الحصول على تصريح مرور لمغادرة الأراضي السعودية في ظل الاجراءات التعسفيه التي تقوم بها السلطات السعودية بحق العمال والتي اطلق عليها تصحيح اوضاع العماله والعاملين فيها .

وقال أحد موظفي السفاره في اتصال مع " المشهد اليمني " أنه اشتباكات بالايدي وشتائم وقعت وتزاحم كبير وتدافع لمحاولة البعض منهم تخطي الطوابير والحصول على التصاريح قبل الاخرين وهو ما ادلى الى الكثير من الفوضى التي شهدها محيط السفاره صباح ومساء يوم أمس السبت .

وقال ان جميع الموظفين في السفاره التزموا مكاتبهم اليوم في محاوله لتخليص اكبر عدد من معاملات المراجعين ولكن عدد المراجعين كان اكبر من قدرة السفاره وهو ما يتطلب مساعدة المراجعين عن طريق انتظامهم على انهاء عدد أكبر من المعاملات .. مشيرا الى ان ما يظهر في مقطع الفيديو لا يمثل سوى ربع المتواجدين داخل الصاله الداخليه وانه حدثت اشتباكات في الايدي بين المتقدمين بطلب تصاريح مرور والتي بدأت السفاره بصرفها اليوم .

وردد المتظاهرون أمام السفاره اليمنية هتاف "إرحل" في مطالبة من القائم بأعمال السفاره اليمنية في الرياض بالرحيل من منصبه .
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=qYVznnpgF1g

الخبر التالي : 7 أطعمة تخفف إحساسك بحرارة الجو

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات