الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / ألبوم الفنانة اليمنية "بلقيس أحمد فتحي" يحتل المراكز الأولى فى الخليج
ألبوم الفنانة اليمنية "بلقيس أحمد فتحي" يحتل المراكز الأولى فى الخليج
الأحد, 16 يونيو, 2013 06:01:00 مساءً

ألبوم الفنانة اليمنية "بلقيس أحمد فتحي" يحتل المراكز الأولى فى الخليج

*يمن برس - متابعات
بعد أقل من ثلاثة أسابيع على طرح ألبومها الأول الذى اختارت له عنوان "مجنون بلقيس" من إنتاج شركة "روتانا"، تعيش المطربة الشابة بلقيس فتحى، أسعد لحظاتها بعد النجاح الكبير الذى حققه الألبوم فى فترة قياسية حاصداً أصداء طيبة على مستوى الخليج والعالم العربى.

"مجنون بلقيس" الذى ضم 13 أغنية متنوعة إحداها باللهجة المغربية، هى "مجنون" و"دقوا خبيتى" و"ما طلبت البعد" و"مرار" و"وش فيه متغير" و"طابت جروحى" و"معذبنى هواك" و"أحب السعودية" و"على راحتك" و"حسبى عليك الله" و"القلب وما يهوى" و"أربع دقايق"، اختارتها بلقيس بعناية وتروى تحت إشراف باقة من المقربين لها على رأسهم فايز السعيد ومدير أعمالها راشد السعيد، تصدرت أغنياته المراكز الأولى فى عدة إذاعات خليجية لا سيما أغنيتى "هذا منو" ومجنون"، حيث احتلت أغنية "هذا منو" المركز الأول لأربع مرات متتالية فى الكويت، واحتلت أغنية "مجنون" المركز الأول لأسبوعين متتاليين فى المملكة العربية السعودية.

وعن أحب الأغنيات إلى قلبها كشفت بلقيس بأنها بالتأكيد تحب كل أغنيات ألبومها الأول الذى ترجم ملامح نجوميتها، لكنها تميل لأغنيات "دقوا خبيتى" و"مجنون" و"هذا منو" و"أربع دقايق"، مشيرة إلى أن أغنيتى "دقوا خبيتى" وأحب السعودية" تحققان أصداء مبهرة فى أوساط جمهورها الخليجى والسعودى تحديداً الذى تحييِه وتحبه.

بلقيس وجهت شكرها الكبير لسالم الهندى رئيس شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" على إشادته بألبومها "مجنون بلقيس" من خلال عدة تغريدات أطلقها عبر صفحته الشخصية فى "توتير" كتب فيها: "برافو بلقيس، تستحقين ذلك بجدارة فالألبوم أكثر من رائع.."، متابعاً "هذا أقل واجب لموهبة فذة مثلك، فأنت فنانة ابنة فنان قدير.. والقادم أفضل بإذن الله".

كما أنها أهدت نسخة من الألبوم لمتبنيها وداعمها الأول سفير الألحان الفنان فايز السعيد كتبت عليها بلهجة لا تخلو من الطرافة عبارة: "الحبيب والقدير فايز السعيد، فارك كبر وصار عنده ألبوم.. تقبل مودتى".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6120
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©