الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس علي ناصر يغلق قناة عدن لايف الانفصالية
الرئيس علي ناصر يغلق قناة عدن لايف الانفصالية
السبت, 29 يونيو, 2013 05:30:00 صباحاً

الرئيس علي ناصر يغلق قناة عدن لايف الانفصالية

*يمن برس - هنا عدن
قالت مصادر خارجية أن مساعي الرئيس الجنوبي علي ناصر محمد لإغلاق قناة عدن لايف قد كللت بالنجاح حيث تم ادراج اسم قناة عدن لايف في تقرير وزراء الاتحاد الاوربي الأخير باعتبارها أداة للتحريض وإثارة الفتن في الجنوب .

وكان ناصر قد التقى مع السيدة كاثرين اشتون مسؤولة العلاقات الخارجية في الاتحاد الاوروبي وتباحث معها حول الاوضاع الداخلية في اليمن والطرق المثلى لإنجاح الحوار الوطني وبحسب المصدر فقد اقترح الرئيس ناصر على المسؤولة الاوربية ان يتم إيقاف القنوات الجنوبية في الخارج ومنها قناة عدن ويسبق ايقاف قناة عدن ايقاف قناة المصير كبادرة حسن نيه وهو ما تم بالفعل عقب اللقاء الأخير .

واستنكرت اوساط جنوبية ما قام به الرئيس ناصر وقالوا ان ذلك يندرج ضمن سلسلة السياسات التي درج على افتعالها ناصر في السنوات الاخيرة والتي اتسمت بالغموض وعدم الوضوح والتخبط في عدة اتجاهات .

وقالت بعض القيادات الجنوبية ان محاولة اغلاق قناة عدن لايف او فرض عقوبات عليها جاء بعض رفض الرئيس البيض مسالة التحالف مع الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح حيث عرض الاخير التحالف مع كلاً من علي سالم البيض وعلي ناصر محمد وذلك لتقويض سلطات الرئيس اليمني عبدربه منصور وذلك من خلال رسالة بعث بها صالح الى علي ناصر عبر وزير جنوبي في حكومة الوفاق قبل اسبوعين الى العاصمة اللبنانية بيروت الامر الذي دفع بناصر الى البدء باتخاذ اجراءت تضييق الخناق على البيض لدفعه للتحالف مع رئيس اليمن السابق صالح .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
24597
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©