الخميس ، ٢٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٣٥ صباحاً
صورة تعبيرية (أرشيف)

القبض على ثلاثة عشر يمني يتاجرون بالمخدرات في أمريكا

قت السلطات الأمريكية بولاية لويزيانا القبض على ثلاثة عشر يمنياً بتهمة تجارة المخدرات .

وقالت شرطة تيريبون أنها ألقت القبض على ثلاثة عشر شخصاً في منطقة هوما، وخمسة منازل في تيريبون باريش في إطار حملة واسعة على مبيعات الماريجوانا الاصطناعية يعتقد أن الجزء الأكبر من عائدات مبيعاتها تم تحويله إلى اليمن .

ووفقا لموقع (the reporter) الأمريكي باللغة الإنجليزية، فقد داهمت شرطة تيريبون ثلاثة متاجر لبيع الماريجوانا الاصطناعية نهاية الأسبوع الماضي وتم تحريز كميات كبيرة من الماريجوانا الاصطناعية والنقد، بعد مراقبة دامت ستة أشهر من قبل عملاء سريين يتبعون إدارة مكافحة المخدرات، ومايزال التحقيق مع عمال المتاجر الثلاثة جارياً ..

وقال ممثل إدارة مكافحة المخدرات أنه تم تعقب الأموال التي بعثها التجار إلى اليمن والتي تقدر بمئات الآلاف من الدولارات وهي قضية الأمن الداخلي  .

وقال شريف شرطة تيريبون جيري لاربنتر أن السلطات ضبطت مبلغ 500 ألف دولار أمريكي في المواقع الخاصة بالتجار والحسابات المصرفية كما صادرت من الماريجوانا الاصطناعية بقيمة 250 ألف دولار أمريكي من المتاجر، وأضاف أن  السلطات لا تزال تبحث عن اثنين من المشتبه بهم، واحد منهم يعتقد أنه عاد إلى اليمن .

ومن الذين تم القبض عليهم  بتهمة تجارة المخدرات وغسيل الأموال وانتهاك منطقة خالية من المخدرات ممن ذكرتهم الشرطة : فؤاد حامد، وخالد حامد وفؤاد توفيق وتوفيق المنصوب، وعبد القوي ناجي وقاسم ناجي، ومحمد ناجي والد عبد القوي وقاسم ويعتقد أنه في اليمن وهو مطلوب بتهم تجارة مخدرات وغسل الأموال .

*نقلاً عن صحيفة اليمن اليوم

الخبر التالي : الأقمار الأوروبية توقف بث القنوات الحكومية الإيرانية

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات