الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / موزة قطر وحاشد اليمن ضمن الفائزين بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيراً في العالم 2013
موزة قطر وحاشد اليمن ضمن الفائزين بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيراً في العالم 2013
السبت, 14 سبتمبر, 2013 10:30:00 صباحاً

موزة قطر وحاشد اليمن ضمن الفائزين بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيراً في العالم 2013
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
منح المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والإستراتيجية النائب المستقل والناشط الحقوقي أحمد سيف حاشد وسام التميز للشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم للعام 2013 في مجال السلام وحقوق الإنسان إلى جانب نخبة من الحقوقيين على مستوى العالم.

كما منح المجلس الشيخة موزة بنت مسند زوجة الأمير السابق لدولة قطر ،وجاء إعلان الفائزين بهذا الوسام الدولي الرفيع بناء على التصويت الذي أجراه المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والإستراتيجية بالتعاون مع كلية ولدنبرج الدولية والتي يشرف عليها الدكتور محمد محمود الجمسي، الأمين العام للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والمدير الإقليمي لكلية ولدنبرج الدولية.

ومنح الوسام بالإضافة إلى حاشد وشيخة قطر ،لأسماء نخبة رائعة ممن تبرعوا بأوقاتهم و مجهوداتهم لمشاطرة الإنسانية في الهموم والأحزان وتخفيف النكبات و مديد العون لكل محتاج، هم : الأميرة الأميرة لالة سلمى، السيدة ميشيل اوباما،و نيكول كيدمان، الأميرة هايا بنت الحسين، الدكتور أحمد الطيبي، الدكتور أحمد دياب، ارسن فاكزاد، الأميرة أميرة الطويل، براد بيت انجلينا جولي، الملكة رانيا العبدالله، سلمان خان، الدكتورة سهيلة زين العابدين حماد، شاكيرا، الأميرة صيتة بنت عبد العزيز آل سعود، الدكتور محمد أسعد الخلاف.

ومن الجدير بالذكر أن المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والإستراتيجية يُعد من كبرى المنظمات الرائدة على المستوى العالمي؛ حيث يتسع نطاق عمله ليشمل العديد من المجالات السياسية والقانونية والاقتصادية والاجتماعية، كما أنه يولي اهتماماً خاصًا بحقوق الإنسان وسبل تدعيمها والدفاع عنها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4365
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©