الصفحة الرئيسية / محليات / بعد العاصمة صنعاء.. منع حركة الدراجات النارية بذمار
بعد العاصمة صنعاء.. منع حركة الدراجات النارية بذمار
الخميس, 01 يناير, 1970 12:00:00 صباحاً

بعد العاصمة صنعاء.. منع حركة الدراجات النارية بذمار

*يمن برس - صنعاء
بعد منعها في العاصمة صنعاء، بدأت شرطة محافظة ذمار باتخاذ اجراءات أمنية تمهيدا لتطبيق قرار اللجنة الامنية بالمحافظة في اجتماعها الاخير بمنع حركة الدراجات النارية من الساعة الثامنة ليلا وحتى السادسة صباحا إبتداء من يوم السبت المقبل.
 
وأوضح مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الكريم العديني أن اللجنة الامنية اتخذت هذا القرار نظرا للمخاطر التي تترتب على انتشار هذه الدراجات وتكاثرها في عاصمة المحافظة ولجوء البعض من العناصر الارهابية إلى استغلال هذه الدراجات في اغتيال بعض القيادات الامنية والشخصيات وارتكاب اعمال تخريبية ، فضلا عن ما تشكله من إزعاج ومخالفتها لقواعد المرور .
 
واشار، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية"سبأ"،  إلى أن توجيهات صدرت إلى كافة الوحدات الامنية والعسكرية بالعمل على زيادة تنظيم الدوريات في مختلف شوارع المدينة لتنفيذ هذا القرار من يوم السبت القادم الموافق 25 يناير 2014م ، مهيبا بجميع مالكي وسائقي الدراجات النارية الالتزام بهذا القرار القرار والامتناع عن استخدام الدراجات النارية خلال فترة المنع حتى لا يكونوا عرضة للملاحقة والحجز والمساءلة القانونية.
 
ودعا العميد العديني أصحاب الدراجات النارية للتعاون مع اجهزة الشرطة وكذا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات على الرقم الخاص بطوارئ خدمات الشرطة 199 حتى يتسنى لأجهزة الشرطة اتخاذ الاجراءات الامنية امناسبة.
 
يذكر أن اللجنة الأمنية العليا أقرت منع حركة الدراجات النارية منذ ديسمبر الماضي بعد تزايد عمليات الاغتيال التي تتم بواسطتها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1113
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©