الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / كأس العالم 2014: انطلاق المباراة النارية بين «ألمانيا» و«البرازيل» للتأهل للمباراة النهائية
كأس العالم 2014: انطلاق المباراة النارية بين «ألمانيا» و«البرازيل» للتأهل للمباراة النهائية
الثلاثاء, 08 يوليو, 2014 11:01:00 مساءً

كلمات متعلقة:
مباراة
مونديال
البرازيل
ألمانيا


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كأس العالم 2014: انطلاق المباراة النارية بين «ألمانيا» و«البرازيل» للتأهل للمباراة النهائية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أنطلقت قبل قليلة صفارة مباراة الدور قبل النهائي بين منتخبي البرازيل وألمانيا في مواجهة نارية وحاسمة بين فريقيين كبيرين يطمح كلاً منهم الوصول للمباراة النهائية.

وتتجه الأنظار اليوم إلى ملعب مينيراو، الملعب الرئيسي في مدينة بيلوريزونتي البرازيلية والذي يستضيف اللقاء الحاسم في نصف نهائي كأس العالم بين منتخبي البرازيل والمانيا.

ويغيب عن المنتخب البرازيلي نجمه نيمار الذي تعرض لاصابة خطيرة في ظهره في مباراة ربع النهائي أمام كولومبيا كما يغيب قائده تياغو سيلفا للايقاف بسبب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في المباراة نفسها. أما منتخب المانيا فيلعب بكامل نجومه.

وتستعيد هذه المباراة تاريخ لقاءات الفريقين السابقة حيث جمعتهما احدى و عشرين مباراة كانت الغلبة فيها لمنتخب السامبا بـاثني عشر فوزا مقابل أربعة انتصارات لمنتخب المانيا وخمس تعادلات و شهدت هذه المباريات تسجيل البرازيل 39 هدفا مقابل 24 للألمان.

إلا أن هذه هي المباراة الثانية فقط التي تجمعهما في كأس العالم وكانت أول مباراة قد انتهت بفوز البرازيل بهدفين نظيفين في نهائي البطولة التي نظمتها كوريا الجنوبية واليابان في عام الفين واثنين.

ويتساوى الفريقان في عدد مرات الوصول إلى المباراة النهائية بسبع مرات لكل منهما، إلا أن المنتخب الألماني يتفوق في عدد مرات الوصول الى الدور قبل النهائي (13 مرة ) مقابل 11 مرة فقط للمنتخب البرازيلي.

وهذه هي المرة الرابعة على التوالي التي يتاهل فيها المنتخب الألماني إلى نصف النهائي ما يجعله انجازا تاريخيا غير مسبوق.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6054
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©