الخميس ، ٢٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٥٢ صباحاً
شرطة الرياض تضبط يمنياً قتل أحد أبناء جلدته

شرطة الرياض تضبط يمنياً قتل أحد أبناء جلدته

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، من إلقاء القبض على ثلاثة وافدين يمنيين، على خلفية مقتل أحد أبناء جلدتهم.
 
وكان مركز شرطة العزيزية بالرياض قد تلقى بلاغاً يفيد بوصول أحد اليمنيين "20 سنة" إلى مستشفى الإيمان قبل موعد الإفطار متوفى، بعد تعرضه لطعنة نافذة بالقلب.
 
وأشارت صحفة "سبق " السعودية إلى أن مسعفان وجدوا الضحية ملقى على الأرض قرب أحد أحواش الإبل بحي المصانع، فقاما بإسعافه.
 
وتولت إدارة التحريات والبحث الجنائي القيام بالتحريات التي دلت على أن القتيل كان قد انخرط في مشادة كلامية مع أحد أبناء جلدته، ممن يقيمون في المملكة بطريقة غير مشروعة، إثر محاولة القتيل التحرش بأحد أقرباء الجاني.
 
واتخذت الجهات الأمنية كافة الإجراءات البحثية لضبط الجاني قبل أن يتمكن من الهرب، وتم العثور عليه مع اثنين من أقاربه يشتبه في أن لهم دوراً في الجريمة.
 
وأقر الجاني بأنه طعن القتيل بعد أن تحرش بأحد أقاربه، وأرشد إلى مكان السكين التي استخدمها في طعن المجني عليه، وطابقت أقواله شهادة مرافقيه.
 
وتقرر استمرار توقيف المتهمين الثلاثة بينما أحيلت القضية إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق.

الخبر التالي : مواجهات هي الأعنف بين الجيش والحوثيين في الجوف وسقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم 6 من الجيش ومسلحي القبائل

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات