الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / «جامعة إب» تقر تعليق الدراسة لمدة أسبوع جراء الأوضاع الأمنية
«جامعة إب» تقر تعليق الدراسة لمدة أسبوع جراء الأوضاع الأمنية
الخميس, 01 يناير, 1970 12:00:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«جامعة إب» تقر تعليق الدراسة لمدة أسبوع جراء الأوضاع الأمنية

*يمن برس - صنعاء
اقر مجلس جامعة إب في اجتماعه اليوم برئاسة رئيس الجامعة الدكتور عبدالعزيز الشعيبي تعليق الدراسة في مختلف كليات الجامعة لمدة اسبوع وذلك بسبب الأوضاع الامنية التي تمر بها المحافظة.
 
وأقر مجلس جامعة إب تشكيل لجنة للتواصل مع قيادة السلطة المحلية والقوى السياسية ذات العلاقة لسحب المسلحين من جوار الجامعة باعتبارها صرح تعليمي يستفيد منه كل ابناء المحافظة.
 
وأشار الدكتور الشعيبي خلال الاجتماع إلى أن هذه الاجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها تأتي في اطار حرص قيادة الجامعة على سلامة كافة منتسبي الجامعة والحفاظ على منشآتها بعيدة عن الاستهداف في أي صراعات .
 
هذا وكانت جامعة إب أعلنت أمس استئناف الدراسة في كلياتها .. إلا أن بقاء الأوضاع الأمنية متوتر جعلها تضطر مجددا إلى اتخاذ هذه الاجراءات الاحترازية لما فيه الحفاظ علي الطلاب والكادر التعليمي في الجامعة.

وجاء هذا القرار بعد تأكيد مصادر محلية، أن ميليشيات الحوثي عسكرت فوق مباني كليات الجامعة، وجعلتها مقراً ومركزاً لتجمعاتها بالمحافظة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1480
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©