الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ملك الجعاشن يشرد 70 أسرة من منازلهم في منطقة الجعاشن - وهود تدعو لإغاثتهم بالغذاء والدواء الضروري
ملك الجعاشن يشرد 70 أسرة من منازلهم في منطقة الجعاشن - وهود تدعو لإغاثتهم بالغذاء والدواء الضروري
الاربعاء, 31 يناير, 2007 12:48:00 مساءً

ملك الجعاشن يشرد 70 أسرة من منازلهم في منطقة الجعاشن -  وهود تدعو لإغاثتهم بالغذاء والدواء الضروري


يمن برس - إب :
في واقعة غير مسبوقة أقدم الشيخ محمد أحمد منصور إلى تشريد أكثر من 70 أسرة من منطقة الجعاشن إلى خارج المديرية ..
وطالب عدد من المشردين محافظ المحافظة العميد علي بن علي القيسي سرعة إنصافهم من ظلم الشيخ المذكور وإرجاعهم إلى منازلهم وأضافوا : لقد عانينا من الظلم والقهر والاستبداد من الشيخ محمد أحمد منصور حيث ضاق بنا العيش ذرعاً مما يفرض علينا من إتاوات وجبايات باستمرار وبدون أي حجة أو مسمى .

على نفس الصعيد : " قال الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية ذي السفال بمحافظة إب قحطان محمد محسن أبو راس إن محافظ المحافظة كلف مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي بالنزول الميداني لتقصي الحقائق بشأن قضية تهجير مواطنين من منطقة (رعاش) بمديرية ذي سفال إلى منطقة (حرض) بمديرية العدين، لكنه اعتذر عن عدم إعطاء أية تفاصيل عن نتائج الزيارة مبررا ذلك بعدم معرفته بما آل إليه مدير المديرية، الذي لم نتمكن من التواصل معه لإغلاق هاتفه المحمول وتحويل هاتف المقر إلى فاكس.
من جانب آخر حملت هود أجهزة الدولة الرسمية المسئولية عما يحدث في منطقة الجعاشن ابتداء بالسلطة المحلية بمحافظة إب وانتهاء برئاسة الجمهورية، داعية الأحزاب والتنظيمات السياسية ومؤسسات المجتمع المدني ووسائل الإعلام أن تمارس دورها في فضح هذه الجرائم والتصدي لها والسعي لمحاسبة من يقوم بارتكابها قضائياً.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1604
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©