الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وصول باجمال الى لندن بصورة مفاجئة ودخوله مستشفى '' كرومل ''
وصول باجمال الى لندن بصورة مفاجئة ودخوله مستشفى '' كرومل ''
الخميس, 01 فبراير, 2007 01:26:00 مساءً

   وصول باجمال الى لندن بصورة مفاجئة ودخوله مستشفى

يمن برس - عدن برس :

قالت مصادر موثوق بها أن عبد القادر باجمال رئيس الوزراء وصل إلى لندن بصورة مستعجلة لتلقي العلاج في إحدى مستشفيات العاصمة البريطانية ..

وأكدت المصادر لـ " عدن برس " أن باجمال شوهد وهو يدخل عصر اليوم مستشفى " كرومل " برفقة الدكتور نعمان وهو طبيب يمني مرافق له كان حاملا أشعة وتوجه إلى غرفة لأخصائي عراقي معروف هو الدكتور رائد شاكر أخصائي الأوعية الدموية والقلب .
وأكدت المصادر أن باجمال بدا عليه التعب ولم يكن بصورة طبيعية عند دخوله الى المستشفى ، وكان ويرتدي ملابس عادية ومعطفا أسود وبدون أية مظاهر لمرافقين أمنيين او مساعدين شخصيين تدل أن المريض هو رئيس وزراء كما تعودوا على ذلك في الداخل .
وقالت المصادر أن باجمال قد تم إحالته من أخصائي بريطاني إلى الأخصائي العراقي رائد شاكر بعد 10 دقائق من دخوله المستشفى ، وأن الدكتور نعمان المرافق لرئيس الوزراء كان يتحدث نيابة عن باجمال في المستشفى مما يوحي أن هناك أزمة صحية حادة ربما منعت رئيس الوزراء من الحديث .




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1434
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©