الصفحة الرئيسية / محليات / قطاع الأيتام يُدرِّب مسؤولي النظام في الفروع (عن بُعْد) على التحديثات المستمرة في النظام الالكتروني
قطاع الأيتام يُدرِّب مسؤولي النظام في الفروع (عن بُعْد) على التحديثات المستمرة في النظام الالكتروني
الخميس, 26 مارس, 2015 12:21:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قطاع الأيتام يُدرِّب مسؤولي النظام في الفروع (عن بُعْد) على التحديثات المستمرة في النظام الالكتروني

*يمن برس - صنعاء
نفَّذ قطاع كفالة ورعاية الأيتام بجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية دورةً تدريبية (عن بُعْد) لمسؤولي النظام الالكتروني في الفروع استهدفت 26 من مسؤولي النظام.
 
وتهدِف الدورة التي ستستمر على مدى أسبوع كامل إلى التدريب على التحديثات المستمرة على النظام الالكتروني الخاص بقطاع الأيتام والتي شملت العديد من الجوانب الفنِّية والماليّة والإداريّة، وكذلك كُل ما يتعلَّق بالتعامُل مع الأنشطة بين القطاعِ والفروع.
 
وقال مسؤول الدورة م. حسين القامص إنه خلال الفترة السابقة تم تحديث نظام الأيتام بما يُلبِّي مُتطلَّبات القطاع والفروع في الجوانب الفنِّية والإداريّة والماليّة، وهو ما حتَّم إقامة مثل هذه الدورة التدريبية لإكساب مسؤولي النظام في الفروع الخبرات والمهارات اللازمة في هذه الجوانب المُستجدَّة.
 
وتهدِف الدورة إلى الاستمرار في أتمتة العمل داخل الجمعية وتفعيل التعامُل الالكتروني بين القطاع والفروع وتدريب مسؤولي النظام على فهم واستيعاب التعامل مع النظام في شتى الجوانب الماليّة والفنّية والإداريّة التي تخُصّ أعمال الفروع وأنشطة الأيتام.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10204
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©