الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / الفنان المصرى محمود ياسين يتوجه الى صنعاء السبت القادم
الفنان المصرى محمود ياسين يتوجه الى صنعاء السبت القادم
الإثنين, 05 فبراير, 2007 12:01:00 مساءً

الفنان المصرى محمود ياسين يتوجه الى صنعاء السبت القادم

يمن برس - صنعاء

أعلن برنامج الأغذية العالمي اليوم الخميس، أن الفنان المصري محمود ياسين، سيقوم بأول زيارة له صنعاء اليمن يوم السبت المقبل من أجل تفقد مشاريع البرنامج في اليمن.
وذكر مركز أخبار الأمم المتحدة في خبر له انه ينتظر ان يطلق البرنامج في اليمن مشروعا جديدا يستغرق تنفيذه خمس سنوات من أجل خفض معدلات الفقر وانعدام الأمن الغذائي وسوء التغذية إضافة إلى سد الفجوة بين الجنسين في التعليم .
وكان البرنامج قد قام بتعيين محمود ياسين بوصفه أحد كبار الفنانين العرب "سفيرا لمكافحة الجوع" في عام 2004، بهدف المساعدة في التوعية عن قضية الجوع التي يعاني منها أكثر من 850 مليون شخص في مختلف أنحاء العالم.
وينضم ياسين إلي العديد من المشاهير في العالم في توجيه الأنظار إلي الدور الذي يضطلع به برنامج الأغذية في الحرب الدائرة ضد الجوع مثل نجم هوليوود شين كونري.
ويعد برنامج الغذاء العالمي أكبر وكالة للشئون الإنسانية في العالم وفي كل عام تقوم بتقديم المعونات الغذائية إلى نحو تسعين مليون من الفقراء من أجل مساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الغذائية ويشمل هذا العدد 61 مليون طفل يعانون من الجوع في أفقر 80 بلداً في العالم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2309
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©