الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / معلومات سرية: صالح والحوثي يخططان لإعلان الدولة الإسلامية من تعز
معلومات سرية: صالح والحوثي يخططان لإعلان الدولة الإسلامية من تعز
الأحد, 21 يونيو, 2015 07:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المخلوع والحوثي يخططان لإستخدام داعش في تعز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
المخلوع والحوثي يخططان لإستخدام داعش في تعز

*يمن برس - خاص
كشفت مصادر مطلعة ليمن برس أن الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وزعيم المتمردين عبدالملك الحوثي يخططان لزرع تنظيم داعش وإعلان الدولة الإسلامية في تعز.
 
وبحسب المصادر فإن عناصر إستخباراتية تابعة للمخلوع والحوثي بدأت بالتوجه إلى تعز وتجميع مقاتلين شباب والعمل بطريقة سرية، وتحريضهم على إقامة الدولة الإسلامية في المدينة.
 
وأكدت المصادر أن العناصر الإستخباراتية تمكنت من جمع العديد من الشباب المغرر بهم، وإنها تمتلك إمكانيات هائلة للغاية وكميات كبيرة من الأسلحة، مما يدل على حجم الدعم الكبير الذي تتلقاه تلك العناصر.
 
ومن المتوقع أن تقوم تلك العناصر بمحاربة المقاومة عقب إنسحاب مرتب له لمليشيات الحوثي من المدينة، وإحداث إرباك كبير فيها تحت حجة إقامة الدولة الإسلامية وإستغلال الفرصة التاريخية للسيطرة على المدينة، وبالتالي سيضطر الغرب إلى مطالبة قوى الإنقلاب بعدم الإنسحاب من المدن خشية وقوعها في أيدى تنظيمات إرهابية.
 
كما أن قوى الإنقلاب ستستخدم تلك العناصر لإثبات أن المقاومة المسلحة للنظام ليست سوى جماعات إرهابية وأن الإنقلاب هو صمام الأمان لمنع سقوط اليمن في أيدي تلك التنظيمات.
 
ومن غير المعروف ما إذا كان المخطط سينجح أم لا، لكن قوى الإنقلاب المكونة من علي عبدالله صالح وعبدالملك الحوثي بدأت بإستخدام التنظيمات والجماعات الإرهابية والعمل تحت مسمى داعش لإجبار الغرب للتعاون معاه ضد هذه المجموعات.

وحذرت المصادر الشباب والمواطنين من الإنخراط في هذه التنظيمات المشبوهة التي تدار من قبل عصابة المخلوع والحوثي، وأن هدفها الأساسي إنقاذ الإنقلاب وإن أدعت رغبتها في إقامة الدولة الإسلامية.

 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
26576
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




الخبر بوست
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©