الثلاثاء ، ٠٢ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:٠٧ مساءً
اليمن تحصد المركز الثاني في مسابقة تيجان النور الدولية للقرآن الكريم بدولة قطر

اليمن تحصد المركز الثاني في مسابقة تيجان النور الدولية للقرآن الكريم بدولة قطر

حصدت اليمن المركز الثاني في مسابقة تيجان النور الدولية لتلاوة القرآن الكريم والتي تقام كل في عام في دولة قطر الشقيقة وتعرض على قناة ( ج ) للاطفال .
 
وفي أحتفائية خاصة بالمناسبة وتزامنا مع الاحتفاء بليلة القدر عرضت قناة جيم الفضائية مساء الليلة الحفل النهائي للمسابقة للعام الجاري 2015م .
 
وحققت اليمن المركز الثاني بواسطة الطفلة المتسابقة ريمان صادق من مدارس تحفيظ القرآن الكريم التابعة للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه .
وأعتمدت لجنة التحكيم جائرة للمتسابقة اليمنية وقدرها خمسة وسبعون ألف ريال قطري .
 
كما حصد المتسابق نواز شريف - من (أمريكا) المركز الاول بجائزة قدرها (مئة ألف ريال قطري) ليأتي في المركز الثالث الطالب عبدالرحمن الوراش- من (المغرب) بجائزة وقدرها خمسون ألف ريال.
 
وفي الاحتفال تحدث الشيخ/ سعد الهديفي- مرحبا بالحضور،ومهنئا للفائزين المكرمين،مبينا أن مراحل هذه المسابقة، والنهج الذي تتبناه قناة -جيم- في تحفيز أطفال المسلمين في كل العالم للاهتمام والاقبال على حفظ وتلاوة كتاب الله ، مشيدا بالتنظيم الرائع للمسابقة - من قبل الاداريين والفنيين العاملين في القناة، شاكرا الجهود المبذولة من قبل لجنة التحكيم الذي تضم كبار شيوخ الاقراء في العالم العربي.
 
وبالمناسبة هنا مدير عام المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه الأستاذ / محمد عبدالواسع الطالبة المتسابقة وحصولها على المركز الثاني , مثنياً بذات الوقت بالجهود التي تبذلها إدارة مدارس تحفيظ القرآن الكريم وكل العاملين فيها والاهتمام بحفظ وتعاليم كتاب الله .
 
حضر الاحتفالية الشيخ/ سعد الهديفي (المدير التنفيذي بالوكالة لشبكة الجزيرة) والشيخ/سعد الغامدي- إمام الحرم بالمسجد النبوي الشريف، وعدد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي في دولة قطر.

الخبر التالي : وزارة الدفاع الروسية: اختبار واشنطن قنبلة ذرية عمل استفزازي

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 703.00 699.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات