الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صلاحيات وزير الداخلية اليمني تفجر أزمة داخل حكومة الوفاق
صلاحيات وزير الداخلية اليمني تفجر أزمة داخل حكومة الوفاق
الجمعة, 30 ديسمبر, 2011 04:01:00 مساءً

صلاحيات وزير الداخلية اليمني تفجر أزمة داخل حكومة الوفاق

*يمن برس - متابعات - الخليج
فجرت صلاحيات وزير الداخلية أزمة داخل حكومة الوفاق الوطني في اليمن نتيجة اتساع الخلافات بين الوزير اللواء عبدالقادر قحطان، المحسوب على أحزاب اللقاء المشترك ووكيل الوزارة محمد عبدالله القوسي، المنتمي إلى حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس علي عبدالله صالح، في وقت نظم أفراد قوات النجدة اعتصاماً أمام مبنى النجدة للضغط لإقالة القوسي، وأدت مواجهات بين الجنود المحتجين وموالين للقيادي الأمني إلى مقتل واحد وجرح ثان .

وقالت مصادر مطلعة إن تطور الأزمة على نحو خطر بات يهدد نجاح حكومة الوفاق الوطني، حيث تم إحالة ملف الخلاف إلى نائب الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يحاول إنهاء الأزمة وتمكين وزير الداخلية من أداء مهامه دون عراقيل .

وبدأت الأزمة عقب تهديد وكيل الوزارة رئيس أكاديمية الشرطة اللواء علي الشرفي بالتصفية الجسدية، وكان الأخير قد تعرض في شهر مارس/ آذار الماضي للفصل التعسفي على خلفية موقفه المساند للثورة، وعاد إلى موقعه الأسبوع الماضي بقرار من وزير الداخلية، لكنه تعرض للتهديد من وكيل الوزارة إن هو عاد إلى عمله .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6138
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©