الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مطالب بتحرير خدمة الانترنت ووقف الحجب والقرصنة على المواقع الاخبارية
مطالب بتحرير خدمة الانترنت ووقف الحجب والقرصنة على المواقع الاخبارية
الاربعاء, 11 يناير, 2012 05:50:00 مساءً

يمن نت تقدم خدمات انترنت رديئة
يمن نت تقدم خدمات انترنت رديئة

*يمن برس - خاص
دعا رئيس مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي مصطفى نصر رؤساء تحرير المواقع الإخبارية المستقلة إلى الضغط الإعلامي من أجل تحرير خدمة الانترنت، ووقف انتهاكات الحجب والقرصنة التي تتعرض لها المواقع الإخبارية في اليمن.
 
وقال في افتتاح الدورة التدريبية التي ينفذها المركز لـ 25 من رؤساء تحرير المواقع الإخبارية المستقلة  بالتعاون مع السفارة الأمريكية أن استمرار احتكار خدمة الانترنت ساهم في استمرار الأمية الالكترونية في اليمن، ما أدى إلى تأخر اليمن في مجال الانترنت إلى الدولة ما قبل الأخيرة عربيا.
 
وأشار نصر إلى أنه رغم ذلك فقد لعبت المواقع الالكترونية دورا بارزا في نقل المعلومات، وخدمة قضايا المجتمع، لذا فقد المركز من خلال برنامجه " التطوير المؤسسي للصحافة المستقلة " للمساهمة في تطوير الإعلام اليمني الحر.
 
وأوضح أن البرنامج يشمل الفريق الإداري للصحف والمواقع الالكترونية ابتداء من رؤساء التحرير والمدراء التنفيذيين انتقالات إلى مدراء التحرير والمدراء الماليين والمسوقين ومستقطبي الإعلانات.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1791
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©