الصفحة الرئيسية / تقارير وحوارات / مسؤول إماراتي يتهم حزب الإصلاح في عدن بنهب الإغاثة وبيعها في الأسواق
مسؤول إماراتي يتهم حزب الإصلاح في عدن بنهب الإغاثة وبيعها في الأسواق
السبت, 19 سبتمبر, 2015 01:03:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
النعيمي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
النعيمي

*يمن برس - متابعات
اتهم مسئول في الهلال الأحمر الإماراتي حزب التجمع اليمني للإصلاح بالاستيلاء على المواد الإغاثية التي قدمت للمواطنين في عدن , وقام ببيعها في الأسواق.
 
وأوضح عضو في الهلال الأحمر الإماراتي ومدير جامعة الإمارات الدكتور علي سيف النعيمي في مقابلة مع قناة "الإمارات" أنه بعد نزول الهلال الأحمر إلى عدن، فوجئ بأن الإغاثية التي سلمتها الإمارات للمنظمات الإغاثية في عدن تباع في الأسواق، مشيرا إلى أن مواطنين أبلغوهم بأن حزب الإصلاح لا يسلم المواد الإغاثية، إلا لأتباعه والمنتمين للحزب.
 
وقال المسؤول الإماراتي:"أن الشعب اليمني لن يسمح لأي جماعة أن تتسلق عليه , وهنا أذكر بالذات حزب الإصلاح اليمني , وعندي شاهد وأدلة من الواقع".
 
وقال: " بدأنا بمتابعة الأمور وندقق على الأرض, وجدنا أن عملية البيع التي تتم في الأسواق هي عن طريق منظمات الإغاثة التابعة لحزب الإصلاح"، داعيا الشعب اليمني بأن لا يسمح للإصلاح بأن يتاجروا بقضاياهم.
 
وأضاف بأن جماعة الإخوان "كانوا يتفرجون على تضحيات اليمنيين , وكانوا يتفرجون على ما كان يفعله الحوثي وعلي عبدالله صالح".. مؤكداً " أن الإخوان ينتظرون أن تنهك كل الإطراف لكي يضعوا يدهم في يد من ستكون له الغلبة".
 
وشدد على اليمنيين بأن يحذروا كل الحذر من "أن يقوم حزب الإصلاح والإخوان بما قاموا به في دول عديدة من اختطاف والتسلق على دماء على شهداء اليمن, هم الآن في الفنادق وإصدار البيانات يشاركوا في حرب إعلامية ودعائية , ولديهم قنوات عربية وصحفية وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي , وكأنهم هم من يحارب , لكن على الأرض ما في ولا واحد إصلاحي يقاتل"، حد زعمه.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2391
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©