الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / فيسبوك يطلق خيارات تعبير بجانب "الإعجاب"
فيسبوك يطلق خيارات تعبير بجانب "الإعجاب"
السبت, 10 أكتوبر, 2015 08:34:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فيسبوك يطلق خيارات تعبير بجانب "الإعجاب"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
بدأ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اختبار مجموعة خيارات جديدة تسمح للمستخدمين بالتعبير عن ردود الأفعال بشكل أوسع، بالإضافة إلى خيار "يعجبني" الذي يهيمن على الموقع منذ سنوات.
 
فحين ينقر المستخدم على خيار "يعجبني" الذي ترمز له أيقونة الإبهام المشير لأعلى، في أي منشور بالموقع، ستظهر له إلى جانب هذا الخيار ستة ردود فعل أخرى.
 
وهذه الخيارات هي الحب، والضحك، والرضا، والدهشة، والحزن، والغضب، وترمز لها مجموعة من الأيقونات.
 
وقد بدأ اختبار هذه الخاصية أمس الخميس في إيرلندا وإسبانيا، وقال مدير المنتج في فيسبوك كريس كوكس "لقد درسنا التعليقات وردود الفعل الأكثر شيوعا وانتشارا عالميا عبر فيسبوك، ثم عملنا على تصميم تجربة من الممكن وصفها بالممتعة والرائعة".
 
ومنذ إضافة خيار "يعجبني" في فيسبوك عام 2009، طالب كثير من المستخدمين بإضافة خيار آخر لإظهار "عدم الرضا" أو "التعاطف" في حالة عدم موافقتهم على صورة ما أو في حالة وفاة صديق مثلا.
 
وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرغ -في منشور له على الموقع- إن "ردود الفعل تمنح طرقا جديدة للتعبير عن الحب والخوف والضحك والحزن".
 
ومن بين الأفكار التي طرحت في الفترة الأخيرة، إضافة خيار "لا يعجبني"، لكن زوكربيرغ كان قد قال إنه ليس من الضروري أن تحمل الخاصية الجديدة خيار "لا يعجبني" أو أن تمثل بإبهام يشير إلى أسفل.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2243
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©