الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اليمن : وزير الدفاع ينقلب على صالح ويقول ان اليمن سيكون أمن بقيادة هادي وباسندوة
اليمن : وزير الدفاع ينقلب على صالح ويقول ان اليمن سيكون أمن بقيادة هادي وباسندوة
الخميس, 19 يناير, 2012 08:47:00 مساءً

وزير الدفاع علي ناصر محمد والرئيس علي عبدالله صالح
وزير الدفاع علي ناصر محمد والرئيس علي عبدالله صالح

*يمن برس - صنعاء - خاص
في خطوة تعد انقلابية من قبل وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر احمد على الرئيس اليمني المنتهية صلاحياته علي عبدالله صالح، حيث قال الوزير ان اليمن ستكون أكثر أمنا واستقرارا بقيادة القائم باعمال الرئيس في اليمن الفريق عبد ربه منصور هادي بعد ان يصبح رئيسا لليمن رسميا .

واضاف الوزير في حديث دار بينه وبين عدد من ضباط التوجيه المعنوي على هامش اللقاء التشاوري لمساعدي القادة لشؤون التوجيه المعنوي في عموم القوى والمناطق والفرقة الأولى مدرع والحرس الجمهوري والقوات الخاصة والأمن المركزي والمحاور والدوائر والمنشآت التعليمية العسكرية الذي عقد مؤخرا في صنعاء ، أضاف : "اليمن سيكون أكثر أمنا واستقرارا بقيادة عبد ربه منصور هادي كرئيس للجمهورية وكذا قيادة رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة وبه كوزير للدفاع.

واوضح الوزير ناصر ان اليمن ستتخلص من جميع مشكلاتها الأمنية والاقتصادية وستنتهي المشاكل والماسي سوى في شمال اليمن او جنوبه.

مؤكدا ان القيادة الجديدة لليمن قادرة على إنهاء الحراك في الجنوب والتمرد الحوثي في الشمال والقضاء على تنظيم القاعدة وان اليمن ستكون في رخاء وازدهار وستصل إلى مصافي الدول الخليجية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4786
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©