الثلاثاء ، ٠٢ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٢٢ صباحاً
وزير الدفاع علي ناصر محمد والرئيس علي عبدالله صالح

اليمن : وزير الدفاع ينقلب على صالح ويقول ان اليمن سيكون أمن بقيادة هادي وباسندوة

خطوة تعد انقلابية من قبل وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر احمد على الرئيس اليمني المنتهية صلاحياته علي عبدالله صالح، حيث قال الوزير ان اليمن ستكون أكثر أمنا واستقرارا بقيادة القائم باعمال الرئيس في اليمن الفريق عبد ربه منصور هادي بعد ان يصبح رئيسا لليمن رسميا .

واضاف الوزير في حديث دار بينه وبين عدد من ضباط التوجيه المعنوي على هامش اللقاء التشاوري لمساعدي القادة لشؤون التوجيه المعنوي في عموم القوى والمناطق والفرقة الأولى مدرع والحرس الجمهوري والقوات الخاصة والأمن المركزي والمحاور والدوائر والمنشآت التعليمية العسكرية الذي عقد مؤخرا في صنعاء ، أضاف : "اليمن سيكون أكثر أمنا واستقرارا بقيادة عبد ربه منصور هادي كرئيس للجمهورية وكذا قيادة رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة وبه كوزير للدفاع.

واوضح الوزير ناصر ان اليمن ستتخلص من جميع مشكلاتها الأمنية والاقتصادية وستنتهي المشاكل والماسي سوى في شمال اليمن او جنوبه.

مؤكدا ان القيادة الجديدة لليمن قادرة على إنهاء الحراك في الجنوب والتمرد الحوثي في الشمال والقضاء على تنظيم القاعدة وان اليمن ستكون في رخاء وازدهار وستصل إلى مصافي الدول الخليجية.

الخبر التالي : مراهق سعودي يمرّغ أنف "اسرائيل" بالتراب (مقابلة)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 703.00 699.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات