الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اليمن: أنباء عن قرار سيصدره هادي بعزل قائد القوات الجوية محمد صالح الأحمر
اليمن: أنباء عن قرار سيصدره هادي بعزل قائد القوات الجوية محمد صالح الأحمر
الثلاثاء, 24 يناير, 2012 10:05:00 مساءً

عبدربه منصور هادي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
عبدربه منصور هادي

*يمن برس - متابعات
قالت مصادر خاصة إن المشير عبد ربه منصور هادي، الرئيس اليمني بالإنابة، سيصدر قراراً بعزل قائد القوات الجوية اللواء ركن طيار محمد صالح الأحمر من منصبه بعد الاحتجاجات الواسعة لضباط وأفراد القوات الجوية المطالبة بإقالته ومحاسبته على قضايا فساد.

وتحدثت المصادر لـ" التغيير " إن شخصيات عسكرية كبيرة تدخلت وطلبت من النائب هادي بعدم إصدار القرار إلا بعد مغادرة قائد القوات الجوية اليمن تلبية لمطالب جميع ضباط وأفراد القوات الجوية الذين نفذوا وقفة احتجاجية أمام منزل الرئيس بالإنابة تطالبه بسرعة التجاوب لمطالبهم.

وتأتي تلك التحركات بعد ضغوط  تعرض لها النائب هادي من قبل الوية عسكرية تابعة للقوات الجوية التي يقودها اللواء محمد صالح الأحمر، الذي واجه موجة احتجاجات تطالبه بالرحيل،خاصة بعد أحداث اليوم حين أعلن اللواء 190 في المنطقة الشرقية دعمه لثورة المؤسسات العسكرية تضامناً مع ضباط قاعدة الديلمي بصنعاء وضباط قاعدة طارق بمحافظة تعز الذين تعرضوا لعملية مداهمة داخل القاعدة من قبل قوات الحرس الجمهوري ليلة أمس.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3821
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©