الخميس ، ٠٢ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٥١ مساءً
البيان رقم 1 للمقاومة الشعبية في الراهدة والمديريات المجاورة لها

البيان رقم 1 للمقاومة الشعبية في الراهدة والمديريات المجاورة لها

> دعا بيان صادر عن المقاومة الشعبية في مدينة الراهدة والمديريات المحيطة بها ، اليوم الخميس، ابناء تلك المناطق للإنضمام للقوات الشرعية لمواجهة الإنقلابيين .
 
كم دعا البيان  الذي تلقى مندب برس نسخة منه وحمل الرقم 1 من أسماهم "بعض الشباب وصغار السن من تم التدليس عليهم ومن استغلت ظروفهم المادية،  للخروج من بين الشرذمة الانقلابية التي استباحت الدم والعرض ، وإننا سنعمل على عدم المساس بهم ".
 
وأكدت المقاومة في الراهدة - حيفان - خدير بأنهم ليسو " ضد أحد بعينه كائناً من كان ، وإنما القانون هو من سيعاقب كل من ثبتت جرائمه على الناس".
 
نص البيان رقم 1 
 
إننا ندعوا كل أبناء مدينة الراهدة و مديرية حيفان و مديرية خدير إلى الوقوف صفا واحدا مع الشرعية والعمل من أجل التصدي للانقلابيين والخارجين عن الشرعية التي هي حق للشعب ..
 
 ثم إننا نهيب ببعض الشباب وصغار السن من تم التدليس عليهم ومن استغلت ظروفهم المادية للخروج من بين الشرذمة الانقلابية التي استباحت الدم والعرض ، وإننا سنعمل على عدم المساس بهم ، ومن كان في يوم من الأيام في صف هذه الشرذمة والفئة نتيجة للجمهرة التي أخذت زخماً إعلامياً وطابعاً ذو وطنية اتضح فيما بعد زيفها وكذبها للمواطن البسيط ، فإن المقاومة لن تضر أحدا لم يضر بالناس ولم تثبت إدانته يوماً ما ضد أحد في مدينة الراهدة و مديرية حيفان ومديرية خدير
 
وإن المقاومة الشعبية في الراهده - حيفان - خدير بقيادة الشيخ حربي سرور الصبيحي ستعمل سوياً في إطار الشرعية وضمن المواطن وليس بعيداً عنه، وستتجنب الإقصاء والتهميش الذي يبعث على الحساسيه ، ويخلق الشرخ في جدار الوطن ، وما المقاومة الشعبية إلا جزء منكم أيها المواطنون الشرفاء خلقها الواقع الذي تعاملت به قوي الشر في أرجاء البلاد ، ولكل فعل ردة فعل ..
 
كما أننا نؤكد في مقاومة الراهدة - حيفان - خدير بأننا لسنا ضد أحد بعينه كائناً من كان ، وإنما القانون هو من سيعاقب كل من ثبتت جرائمه على الناس ..
 
والله الموفق ..
 
صادر عن المقاومة الشعبية في الراهدة - حيفان - خدير بمحافظة تعز
بقيادة الشيخ حربي سرور الصبيحي ..
 
الجمعة 20/11/2012

الخبر التالي : صورة شبيه الفنان ايوب طارش بجوار الرئيس هادي في عدن تشعل مواقع التواصل

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 661.00 657.00
ريال سعودي 175.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي