الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / شارك في استبيان "المشاركة السياسية بين الرجل والمرأة" في اليمن وادخل السحب على جائزة قيمة من إذاعة هولندا
المدة المحددة للاستبيان على وشك الانتهاء ..
شارك في استبيان "المشاركة السياسية بين الرجل والمرأة" في اليمن وادخل السحب على جائزة قيمة من إذاعة هولندا
الاربعاء, 16 ديسمبر, 2015 09:26:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شارك في استبيان "المشاركة السياسية بين الرجل والمرأة" في اليمن وادخل السحب على جائزة قيمة من إذاعة هولندا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
تقترب المدة المحددة للاستبيان الذي أطلقه القسم العربي بإذاعة هولندا العالمية، "هنا صوتك"، ساحة شباب اليمن، من نهايتها، حيث من المقرر أن يتم إقفال باب المشاركة خلال أيام، والبدء بتحليل البيانات، ونشر التقرير، وإعلان الفائز بالجائزة التي أعلن عنها عن إطلاق الاستبيان.
 
 الاستبيان، الذي ينشره موقع "يمن برس" بموجب الشراكة القائمة، بينه وبين موقع "هنا صوتك"، ساحة شباب اليمن، التابع لإذاعة هولندا العالمية، يحمل عنوان "المشاركة السياسية بين الرجل والمرأة".
 
وتدور أسئلة الاستبيان حول مشاركة المرأة في العمل السياسي، ومدى قبول الشباب اليمني للحضور السياسي للمرأة في الانتخابات وداخل الأحزاب وكذا تقلدها للمناصب السياسية في البلد.
 
ورصد موقع "هنا صوتك"، جائزة قيمة لمن يجيب على سؤال يتعلق بنسبة مشاركة المرأة اليمنية في العمل السياسي بعد ثورة 2011م، علما بأن من يقدم الإجابة الصحيحة سيدخل على سحب للفوز بجائزة، إما شاشة تلفاز حديث، أو جهاز آي فون.
 
"يمن برس"، وموقع "هنا صوتك"، يدعوان الشباب اليمني، للمشاركة في الاستبيان، الذي خصصت له مساحة في الصفحة الرئيسية لـ"يمن برس"، أو عبر الرابط الموجود أدناه، والدخول في السحب على الجائزة، المخصصة للإجابة الصحيحة.
 
رابط الاستبيان هنا



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11206
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©