الجمعة ، ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٢:١١ صباحاً
الجيش الوطني والمقاومة بالجوف يمهلون من شارك في نهب الممتلكات اسبوعاً لاعادتها

الجيش الوطني والمقاومة بالجوف يمهلون من شارك في نهب الممتلكات اسبوعاً لاعادتها

طالب بيان صادر عن الجيش والمقاومة الشعبية، بمحافظة الجوف، كل من أساء أو تعدى على الممتلكات العامة والخاصة بالنهب إعادة المنهوبات خلال أسبوع واحد من تاريخ صدور البيان.

كما توعدت قيادة الجيش والمقاومة الشعبية بنشر قائمة سوداء بأسماء من وقفوا مع من أسموهم القتلة والمجرمين وإحالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم.
 
ودعا الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة الجوف  السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ حسين العواضي إلى القيام بواجبه وتوفير الخدمات لأبناء المحافظة وإصلاح ما أفسده الإنقلابيون في شبكات الكهرباء والمياه ودور التعليم والصحة وغيرها من مصالح الناس.   
 
وأكد البيان على مضيهم قدما حتى تحرير كامل تراب المحافظة مهما كان الثمن.

كما طالب البيان أبناء المناطق المحررة إلى استمرار التعاون مع رجال المقاومة والجيش الوطني من أجل استتباب الأمن والسكينة العامة، مشيراً إلى أن المقاومة والجيش الوطني يسعون جاهدين إلى إعادة الحياة العامة لطبيعتها والمساهمة في توفير الخدمات العاجلة والضرورية.
 
ولفت البيان إلى تمكن  قيادة المقاومة بالتعاون مع إدارة فرعي مؤسستي الكهرباء والمياه وبعض رجال الأعمال من اعادة بعض الخدمات إلى مركز المحافظة.
 
ونوه البيان الى أن الجيش والمقاومة الشعبية لن يتهاونوا مع أي شخص أو جهة تسعى للنيل من أمن واستقرار المواطن والوقوف إلى جانب عصابات القتل والإرهاب.
 

الخبر التالي : طائرات التحالف تقصف منزل المخلوع صالح في حجة ..تفاصيل خاصة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 712.00 708.00
ريال سعودي 187.00 186.00
كورونا واستغلال الازمات