الصفحة الرئيسية / محليات / الحكومة تقدر جهود مركز الملك سلمان في الأعمال الإغاثية
الحكومة تقدر جهود مركز الملك سلمان في الأعمال الإغاثية
الثلاثاء, 16 فبراير, 2016 07:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحكومة تقدر جهود مركز الملك سلمان في الأعمال الإغاثية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الرياض
قام نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح، الثلاثاء 16 فبراير 2016، بزيارة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حيث كان في استقباله المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة وعدد من قيادات المركز.

وخلال الزيارة أعرب نائب الرئيس عن تقدير الحكومة اليمنية للجهود التي يبذلها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمساندة اليمن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وجرى مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بعلاج الجرحى في الداخل والخارج، ونوه نائب الرئيس بإسهام المركز في تأهيل عدد من المستشفيات بمحافظة عدن.

كما أثنى على قيام مركز الملك سلمان بالتعاقد مع إحدى المدن الطبية في السودان لمعالجة الجرحى والمصابين اليمنيين.

وأكد نائب رئيس الجمهورية أن ملف علاج الجرحى من مختلف المحافظات يمثل أحد أولويات الحكومة تقديرا للتضحيات والأدوار البطولية التي قدمها هؤلاء دفاعا عن أرضهم ووطنهم.

كما تم التأكيد في الإجتماع على الدور الكبير الذي يقع على لجنة الإغاثة بالتنسيق مع الجهات المانحة وفي مقدمتها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وضرورة العمل على إيصال المساعدات والإحتياجات العاجلة من الأدوية وبعض المستلزمات الطبية والأغذية الى كل المحافظات والمناطق ذات الاحتياج وفي مقدمتها المدن المحاصرة.

من جانبه أكد الدكتور الربيعة استعداد المركز إيصال المساعدات الإغاثية والإنسانية الى مختلف المحافظات اليمنية بدون استثناء، وأن التصرفات اللا إنسانية من قبل الميليشيا الانقلابية هي من تحول دون ذلك.

وتم التأكيد على مختلف المنظمات الدولية المانحة بالدفع بالمساعدات عن طريق ميناء عدن ومن التنسيق مع لجنة الإغاثة لتوزيعها بطريقة متكافئة على كل المدن والمناطق حسب الحاجة القائمة وبدون أي استثناء لأي محافظة.

رافق نائب الرئيس خلال الزيارة وزير الإدارة المحلية رئيس لجنة الإغاثة عبدالرقيب فتح وأمين عام مجلس الوزراء الدكتور جلال فقيرة ومحافظ تعز علي المعمري ونائب وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7522
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©