الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / شارك في استبيان «يمن برس» و «اذاعة هولندا» حول الطاقة البديلة واربح هاتف آيفون حديث (رابط الاستبيان)
شارك في استبيان «يمن برس» و «اذاعة هولندا» حول الطاقة البديلة واربح هاتف آيفون حديث (رابط الاستبيان)
السبت, 27 فبراير, 2016 08:54:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شارك في استبيان «يمن برس» و «اذاعة هولندا» حول الطاقة البديلة واربح هاتف آيفون حديث (رابط الاستبيان)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أطلق القسم العربي، بإذاعة هولندا العالمية، «هنا صوتك»، «ساحة شباب اليمن»، استبيانا جديدا، بالتعاون مع موقع «يمن برس»، حول الطاقة البديلة في اليمن.
 
ودعا موقع «يمن برس»، وإذاعة هولندا، الشباب اليمني، إلى المشاركة في الاستبيان، المكون من 7 أسئلة، بهدف الخروج بنتيجة دقيقة، حول الطاقة البديلة في اليمن.
 
وتدور أسئلة الاستبيان، حول مصادر الطاقة البديلة المستخدمة يوميا، لدى اليمنيين، وكذا الاستخدامات لهذه المصادر، ومدى تضرر اليمنيين من ندرة مصادر الطاقة المتوفرة.
 
كما يشمل الاستبيان على سؤال حول المؤسسات الأكثر تضررا من انعدام الطاقة البديلة، وإمكانية الاستغناء عن مصادر الطاقة الحالية، واستبدالها ببدائل مستدامه.
 
وسيدخل المشاركون في الاستبيان في السحب على جائزة مقدمة من «ساحة شباب اليمن»، بالقسم العربي بإذاعة هولندا العالمية «هنا صوتك»، وموقع «يمن برس»، وهي عبارة عن هاتف آيفون حديث.
 
«يمن برس»، وموقع «هنا صوتك» القسم العربي بإذاعة هولندا، يدعوان الشباب إلى المشاركة في الاستبيان، عبر المساحة المخصصة له في الواجهة الرئيسة لـ«يمن برس»، أو عبر الرابط الموجود أسفل هذا الخبر.
 
للمشاركة في الاستبيان اضغط على المساحة المخصصة له، في الصفحة الرئيسة للموقع، أو بالضغط على هذا الرابط.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10762
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©