الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / القبض على سعودي ويمني خطفا واعتديا على طالبة في جدة
القبض على سعودي ويمني خطفا واعتديا على طالبة في جدة
الجمعة, 25 مارس, 2016 05:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القبض على سعودي ويمني خطفا واعتديا على طالبة في جدة

*يمن برس - متابعات
قبضت شرطة جدة أمس الخميس على مواطن سعودي ومقيم يمني بتهمة الاعتداء على طالبة في المرحلة المتوسطة، قبل أن يخلصها مواطن من قبضة آخرين كانوا يريدون مواصلة الاعتداء عليها بعد أن ألقى بها في أحد شوارع الكندرة في جدة.

و وفقاً لصحيفة "عكاظ " ان القضية بدأت فصولها يوم الثلاثاء عندما كانت الطالبة في طريقها لمدرستها، حيث اعترضها مواطن سعودي  وأركبها معه في مركبته ليتوجه بها إلى شقة صديقه في حي فلسطين قبل أن ينقلها إلى شقة أحد الوافدين في الكندرة ليبدأ بالاعتداء عليها.

شرطة جدة أحالت القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد القبض على الجانيين وإيداع الطالبة دار الملاحظة الاجتماعية لحين الانتهاء من التحقيقات.

والتقت الصحيفة بأحد شهود العيان المواطن محمد أحمد خميس الزهراني الذي خلص الطالبة من المتجمهرين حولها بعد إلقائها في الشارع، مشيرا إلى أنه عند الساعة 11:49 دقيقة ظهر الثلاثاء شاهد الطالبة أمام إحدى دور الشباب في الحي وتجمع حولها عدد كبير من الجالية اليمنية، حيث خلصها وتواصل مع عمليات الأمن، إذ أرشدت الضحية الدوريات الأمنية إلى سكن الوافد اليمني الذي قام بالاعتداء عليها، وتمت مداهمتها والقبض عليه، ليرشد بدوره على شريكه الأول الذي قبض عليه في مسكنه في حي فلسطين بتوجيه من مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود العدواني وبمتابعة من مدير شؤون الأمن العميد سليمان الغرير، واتضح أنه مواطن سعودي في العقد الثاني من العمر، إذ تمت إحالتهما لمركز شرطة الكندرة واعترفا بفعلتهما ليحولا لاحقا إلى «الادعاء العام» لاستكمال إجراءات التحقيق معهما.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4971
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©