الجمعة ، ٠٣ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٥٠ مساءً
من هو الفريق علي محسن الأحمر ولماذا تم تعيينه نائباً للرئيس اليم

تحذير إصلاحي للفريق علي محسن: لا تُضيّع هذه الفرصة

لت الناشطة وعضو مؤتمر الحوار الوطني الفت الدبعي أن تعيين علي محسن الأحمر نائبا للرئيس هادي فرصة نادرة للجنرال، مثل فرصة انضمامه لثورة الشباب خلال عام 2011م.

ورأت الدبعي أن الأحمر أضاع الفرصة الأولى عندما لم يركز على معالجة أخطاء الماضي، في حين عادت للقول أن أمام الفريق محسن فرصة تاريخية يستطيع أن يختم بها مسيرته.

وأوضحت عضو لجنة الدستور الفت الدبعي، في منشور بصفحتها على فيس بوك أن على نائب الرئيس الانحياز لمصلحة الشعب اليمني ولمخرجات الحوار والدولة الاتحادية بعيدا عن أي مصالح شخصة.

وكتبت الدبعي تخاطب الأحمر:" تعينك نائبا للرئيس هادي هي فرصة نادرة لك تماما مثل فرصة انضمامك للثورة الشبابية الشعبية ولكنك أضعت الفرصة الأولى عندما لم تركز على معالجة أخطاء الماضي".

وأردفت:" أمامك الآن هذه الفرصة التاريخية التي تستطيع أن تختم بها مسيرتك بالانحياز لمصلحة الشعب اليمني بعيدا عن أي مصالح شخصية وتنحاز لمخرجات الحوار الوطني والدولة الاتحادية".

وشددت على ضرورة أن يعمل الفريق الأحمر في كل ما يعالج مشكلات الماضي، ويدفع باتجاه زيادة وحدة قوى الشرعية وقوتها وزيادة إقتراب سكان المحافظات الجنوبية من مشروع الحوار الوطني كوثيقة تاريخية ضامنة للانتقال باليمن لحل كل مشكلاته.

وختمت الدبعي الرسالة بتحذير للأحمر:"لا تضيع هذه الفرصة".

الخبر التالي : الوزير السابق «خالد الرويشان» يوجه رسالة مؤثرة للحوثي وصالح بخصوص تعز

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 661.00 658.00
ريال سعودي 174.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي