الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مقتل المسؤول العسكري لداعش اليمن وعدد من القيادات بغارة للتحالف في أبين
مقتل المسؤول العسكري لداعش اليمن وعدد من القيادات بغارة للتحالف في أبين
الجمعة, 22 أبريل, 2016 11:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقتل المسؤول العسكري لداعش اليمن وعدد من القيادات بغارة للتحالف في أبين

*يمن برس - أبين
كشفت مصادر أمنية في عدن عن مقتل "رضوان قنان" (المسؤول العسكري لتنظيم داعش) وعدد من قيادات التنظيم بغارة للتحالف أمس الخميس على مدينة زنجبار بمحافظة أبين، جنوب البلاد. 

وقالت المصادر  أن قيادات في التنظيم لقوا مصرعهم مساء الأمس في غارة لطيران التحالف العربي على مبنى جهاز الأمن السياسي الذي يتخذه التنظيم مقراً له في مدينة زنجبار بأبين.

ونقل المشهد اليمني عن المصادر قولها "أن كلاً من رضوان قنان وأبوسالم العدني وأبو حمزه الشبواني وأربعة آخرين لقوا مصرعهم في الغارة أثناء تواجدهم في مبنى جهاز الأمن السياسي".

في سياق متصل تواصل وحدات عسكرية من الجيش الوطني، وبغطاء جوي من مقاتلات التحالف العربي، مهاجمة أوكار لمسلحي القاعدة وداعش في محافظة أبين جنوبي البلاد.

وداهمت قوات الجيش الوطني أوكار القاعدة وداعش، في مدينة زنجبار بغطاء جوي من طيران التحالف لتأمين تحركاتهم، من أي هجوم معاكس من قبل مسلحي القاعدة وداعش.

وتمكنت قوات الجيش الوطني من القاء القبض على عدد من المسلحين المتطرفين، بالإضافة إلى ضبط أسلحة وذخائر عديدة، خلال عمليات المداهمة فيما واصل طيران التحالف صباح اليوم قصفه لمواقع المتطرفين في زنجبار وجعار.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2486
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©