الاربعاء ، ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٤٦ صباحاً
مقتل المسؤول العسكري لداعش اليمن وعدد من القيادات بغارة للتحالف في أبين

مقتل المسؤول العسكري لداعش اليمن وعدد من القيادات بغارة للتحالف في أبين

فت مصادر أمنية في عدن عن مقتل "رضوان قنان" (المسؤول العسكري لتنظيم داعش) وعدد من قيادات التنظيم بغارة للتحالف أمس الخميس على مدينة زنجبار بمحافظة أبين، جنوب البلاد. 

وقالت المصادر  أن قيادات في التنظيم لقوا مصرعهم مساء الأمس في غارة لطيران التحالف العربي على مبنى جهاز الأمن السياسي الذي يتخذه التنظيم مقراً له في مدينة زنجبار بأبين.

ونقل المشهد اليمني عن المصادر قولها "أن كلاً من رضوان قنان وأبوسالم العدني وأبو حمزه الشبواني وأربعة آخرين لقوا مصرعهم في الغارة أثناء تواجدهم في مبنى جهاز الأمن السياسي".

في سياق متصل تواصل وحدات عسكرية من الجيش الوطني، وبغطاء جوي من مقاتلات التحالف العربي، مهاجمة أوكار لمسلحي القاعدة وداعش في محافظة أبين جنوبي البلاد.

وداهمت قوات الجيش الوطني أوكار القاعدة وداعش، في مدينة زنجبار بغطاء جوي من طيران التحالف لتأمين تحركاتهم، من أي هجوم معاكس من قبل مسلحي القاعدة وداعش.

وتمكنت قوات الجيش الوطني من القاء القبض على عدد من المسلحين المتطرفين، بالإضافة إلى ضبط أسلحة وذخائر عديدة، خلال عمليات المداهمة فيما واصل طيران التحالف صباح اليوم قصفه لمواقع المتطرفين في زنجبار وجعار.
 

الخبر التالي : السعودية: مرسوم ملكي بفرض رسم سنوي قدره 60 ريالاً على إصدار جواز السفر أو تجديده

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 706.00 702.00
ريال سعودي 185.00 184.00
كورونا واستغلال الازمات