الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / إضافة ميزة جديدة لتطبيق فيسبوك ماسنجر على هواتف آيفون وأندرويد
إضافة ميزة جديدة لتطبيق فيسبوك ماسنجر على هواتف آيفون وأندرويد
الإثنين, 25 أبريل, 2016 01:33:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إضافة ميزة جديدة لتطبيق فيسبوك ماسنجر على هواتف آيفون وأندرويد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أعلن موقع فيسبوك مساء أمس عن إضافة جديدة لتطبيق ماسنجر على هواتف آيفون وأندرويد، وتتيح الخاصية الجديدة إمكانية الإتصال الصوتي مع ما يصل إلى 50 شخص في وقت واحد. وقد صرح دافيد ماركوس مدير تطوير تطبيق ماسنجر أن الخاصية الجديدة ستصل للهواتف العاملة بنظامي iOS وأندرويد خلال الأربع وعشرين ساعة القادمة، وستظهر على شكل سماعة هاتف داخل مجموعات المحادثة في التطبيق. وقال ماركوس أن الخاصية الجديدة لا تدعم مكالمات الفيديو، وأن التطبيق يدعم خاصية مكالمات الفيديو حصراً للمحادثات الفردية لا الجماعية.

ويعد تطبيق ماسنجر هو أنجح منتجات فيسبوك على مدى تاريخها، والأكثر شيوعاً دون منازع، حيث يستخدم التطبيق أكثر من 900 مليون مستخدم فعال شهرياً. 

ويبدو أن فيسبوك ترغب في أن يحل ماسنجر محل أي تطبيق آخر للمحادثات عبر الهواتف، وفي خلال سعيها لتحقيق هذا الهدف تصمم وتطلق عدد كبير من الخصائص والإضافات الجديدة، بدءً من الألعاب الصغيرة مثل كرة السلة والشطرنج، ووصولاً لروبوتات الذكاء الاصطناعي التي أطلقتها فيسبوك مؤخراً. 

كل تلك الخصائص الجديدة هدفها الرئيسي هو ربط المستخدمين قدر الإمكان بتطبيق ماسنجر، ليصبح أكثر من مجرد تطبيق محادثات كأي تطبيق آخر، وحتى الأن يبدو أن فيسبوك تحقق نجاحاً كبيراً وتخطو خطوات كبيرة نحو الوصول لهذا الهدف، ورغم أن تطبيق ماسنجر لم يرقى بعد لمنافسة جوجل Hangout وسكايب في مجال مكالمات الفيديو، إلا أننا نتوقع أن يتيح فيسبوك تلك الخاصية أيضاً ولكن يبدو أنه فقط يحاول أن يؤجل المنافسة بعض الوقت.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2874
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©