الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / يمنيون يطلقون حملة واسعة لمقاطعة الطيران الأردني احتجاجا على المعاملة السيئة التي يتعرض لها اليمنيون في مطارات الأردن
يمنيون يطلقون حملة واسعة لمقاطعة الطيران الأردني احتجاجا على المعاملة السيئة التي يتعرض لها اليمنيون في مطارات الأردن
الخميس, 28 أبريل, 2016 01:19:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يمنيون يطلقون حملة واسعة لمقاطعة الطيران الأردني احتجاجا على المعاملة السيئة التي يتعرض لها اليمنيون في مطارات الأردن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاصة
أطلق مواطنون يمنيون، في الداخل والخارج، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، لمقاطعة الطيران الأردني، جراء المعاملة السيئة التي يتعرض لها اليمنيون، من قبل السلطات الأردنية في مطار عمان الدولي.
 
وأطلق الناشطون اليمنيون، هاشتاق" #‏قاطع_الطيران_الأردني "، دعوا من خلاله إلى المقاطعة التامة للطيران الأردني، على خلفية الإهانة المتكررة لليمنيين في المطارات الأردنية، حيث تهدف الحملة إلى الضغط على الطيران الأردني من خلال المقاطعة، التي تعتبر الأداة المتبقية للانتصار لحقوق المواطن اليمني في الخارج.
 
وتداول ناشطون يمنيون، في الخارج، أحداث ومواقف تكشف عن حجم الإهانة والإذلال التي يتعرض لها اليمنيين في الأردن، من سخرية، وازدراء وإجراءات تعسفية من قبل سلطات المطار، وأيضا من قبل طواقم الطائرات نفسها.
 
ولفت الناشطون، إلى أن المواطن اليمني، لا يزال يتعرض للإذلال من قبل سلطات الطيران الأردنية، منذ قرابة 21 عاما، حيث لم تتوقف المعاملة السيئة للمغترب اليمني، حيث يتعرض للكثير من المضايقات والتعامل غير المحترم من قبل سلطات المطار، وطواقم الطائرات.
 
وأشار الناشطون، إلى أنه ليس هناك سلطة حاكمة في اليمن، لتتحمل مسؤولية الدفاع عن المواطنين اليمنيين الذين يتعرضون للإساءات في مطارات الأردن، وهو ما يجعل من حملة #‏قاطع_الطيران_الاردني ، ذات أهمية كبرى، للضغط من أجل تغيير تلك المعاملة، مع المغتربين اليمنيين في الأردن، أو أولئك الذين ذهبوا للعلاج أو للعبور فقط.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3902
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




 
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©