الجمعة ، ٠٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٤٠ مساءً
الطفل الذي توفى جراء ترويعه من قبل الحوثيين في الرضمة

إب : وفاة طفل في الرضمة جراء ترويعه واقتحام منزله من قبل مليشيا الحوثي

ببت مليشيا صالح والحوثي بوفاة طفل في الثامنة من عمره بمديرية الرضمة شمال شرق إب وسط اليمن.
 
وذكرت مصادر محلية لـ (الموقع بوست) بأن جرائم وانتهاكات المليشيا أدت لوفاة طفل في الـثامنة من عمره أثر إصابته بانهيار نفسي جراء اقتحام منزلهم وترويع أسرته وإهانة وتهديده بالسلاح محاولة اختطافه.
 
وأضافت المصادر بأن الطفل معتز عبدالمنعم ناجي البكيلي توفى اثر اصابته بنوبة هلع أدت لانهيار نفسي حاد بعد وصول مسلحي مليشيا صالح والحوثي يوم أمس إلى منزل أسرته لاختطاف والده الذي يعمل مديراً لبريد المديرية.
 
وقالت المصادر أن مسلحي الميليشيا هاجمت المنزل بتوجيهات المشرف المدعو أبو جابر وحاصرته واقتحمته لاختطاف والد الطفل بالقوة بغرض اجباره على تسليمهم مبالغ مالية كخصميات يقوم بخصمها على الموظفين بالمديرية بعد رفضه القيام بذلك الاجراء المخالف للقانون.
 
وقالت المصادر بأن الطفل أصيب بحالة اغماء من هول منظر اقتحام المنزل وتوجيه السلاح لأفراد الأسرة بما فيهم النساء والأطفال وبعد دقائق من الإغماء فارق الحياة وسط ذهول الأب والأم من هول الموقف.
 
وتمارس الميليشيا انتهاكات متواصلة بحق المواطنين تتنوع بين القتل والاختطافات والنهب والملاحقات منذ احتلالها للمحافظة منتصف اكتوبر 2014م حيث تسببت في كوارث ومجازر اخرها مجزرة النادرة ومجزرة مدينة القاعدة فجر أمس الخميس.

الخبر التالي : غارة أمريكية على سيارة في شبوة تودي بحياة خمسة أشخاص يعتقد بإرتباطهم بالقاعدة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 762.00 758.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات