الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / سعودي يقتل «مقيماً يمنياً» برصاص رشاش ويحاول إسعافه (تفاصيل القصة)
سعودي يقتل «مقيماً يمنياً» برصاص رشاش ويحاول إسعافه (تفاصيل القصة)
الخميس, 14 يوليو, 2016 10:35:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سعودي يقتل «مقيماً يمنياً» برصاص رشاش ويحاول إسعافه (تفاصيل القصة)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تحقق اليوم الخميس هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة (دائرة النفس) مع مواطن؛ أقدم على قتل مقيم يمني الجنسية بإطلاق النار عليه، وكان برفقته شاب سعودي، ويتجولان بالقرب من إحدى القرى فجرًا جنوب مكة المكرمة.
 
 وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" إلى أن المجني عليه "يمني" كان يستقل سيارة خاصة مع صديقه "سعودي"، ويتجولان في ساعات الفجر بالقرب من قرية جنوب مكة المكرمة، وعندما طلب منهما الجاني وعدد من رفاقه بالقرية التوقف لاستيضاح أمرهما فرَّا هاربَيْن؛ فأطلق عليهما طلقات عدة من رشاش كان يحمله.
 
 وأثناء هروبهما أخبر المجني عليه "اليمني" صديقه بأنه مصاب بطلق ناري. عندها تركه صديقه في المنطقة، وقام "الجاني" مطلق الرصاص بمحاولة إسعافه، ونقله لمستشفى النور التخصصي، لكنه توفي به؛ وبادر "الجاني" بتسليم نفسه للدوريات الأمنية، التي حضرت فجرًا بقسم الطوارئ، وسلمت الجاني لمركز شرطة الكعكية في انتظار استكمال التحقيق بالقضية.
 
 وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن مركز شرطة الكعكية بشرطة العاصمة المقدسة باشر بتاريخ 8 شوال 1437هـ حادثة مقتل مقيم في العقد الثالث من العمر بمنطقة الشعيبة، واتضح من خلال الإجراءات الأولية اتهام مواطن، يبلغ من العمر (31 عامًا) بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش؛ ما أدى إلى وفاته. وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدَم، والتحفظ عليه، وسيتم إحالته لجهة الاختصاص.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7531
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©