الاثنين ، ٠٦ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:٢٢ صباحاً
قتلى حوثيين (ارشيف)

مواطن بعمران يكتشف جثة ولده بالمستشفى بعد ان سلمه الحوثيين جثة وهمية من قبل

أ أحد المواطنين، من أبناء محافظة عمران، بوجود اثنين من أبنائه في ثلاجة الموتى، بالعاصمة صنعاء، بعد أن قام الحوثيون بخداعه، ودفن جثة وهمية، على أنها جثة أحد أبنائه قبل ثلاثة أشهر.
 
وأوضحت مصادر محلية لـ(الموقع بوست)، أن المواطن عبدالله عسرة، تعرض للخديعة من قبل الحوثيين، الذين قاموا بدفن جثة وهمية، على أنها جثة أحد ولديه الذي قتل أثناء مشاركته في القتال إلى جانب الجماعة قبل ثلاثة أشهر في تعز.
 
وقالت المصادر، إنه قبل ثلاثة أشهر، قتل شاب يدعى، عبد الله، نجل المواطن عبد الله العسرة، أثناء مشاركته في القتال مع الحوثيين في تعز، وحينها أصر والده على رؤية جثة ولده عبد الله، ما دفع مليشيا الحوثي، إلى إحضار جثة وهمية، على أنه جثة نجله، وقاموا بدفنها وإقامة العزاء.
 
وفي يوم عيد الفطر المبارك، قتل نجل المواطن عبد الله العسرة الثاني، والذي يدعى عبد الله، إلا أنه لم يتم إبلاغ والده إلى يوم السبت الماضي.
 
وأضافت المصادر لـ(الموقع بوست): "بعدها توجه عبد الله العسرة إلى صنعاء، لإحضار جثة ولده علي الذي قتل مؤخرا، والمتواجدة في ثلاثة الموتى بالمستشفى العسكرية، بصنعاء، وأثناء البحث، تفاجأ بوجود اثنين من أولاده في الثلاجة، أحدهم عبد الله الذي سبق وقام الحوثيين بدفن جثة وهمية على أنها جثته، قبل ثلاثة أشهر".
 
وقالت المصادر، إن والد القتيلين، احتج على مشرف الحوثيين بمنطقة الأشمور، أبو زيد الظمري، على هذا التصرف الغير إنساني، إلا أن الأخير، رد عليه بأن يلتزم الصمت، وألا يتحدث حول الموضوع مع أحد.

الخبر التالي : وفد حكومة اليمن يطالب بوقف القتال.. وتصريح مثير للحوثي

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 660.00 656.00
ريال سعودي 173.00 172.00
كورونا واستغلال الازمات