الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / فتح باب التنافس لوظيفة "مستشار ثقافي" لسفارات اليمن في الخارج
فتح باب التنافس لوظيفة "مستشار ثقافي" لسفارات اليمن في الخارج
الاربعاء, 28 مارس, 2012 11:01:00 صباحاً

فتح باب التنافس لوظيفة "مستشار ثقافي" لسفارات اليمن في الخارج

*يمن برس - متابعات
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التنافس لوظيفة مستشار ثقافي في كل من" الأردن، سورية، مصر، روسيا، الصين، أمريكا، ماليزيا، ألمانيا، الجزائر، الهند، السودان، المغرب، السعودية".

وقال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور يحيى الشعيبي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن فتح باب التنافس يأتي تعزيزاً لمبدأ الشفافية في الأداء الإداري، وتحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، وتعزيزاً لأداء الملحقيات الثقافية اليمنية في الدول التي تتواجد فيها بما يجعلها قادرة على القيام بدورها بشكل متميز وفعّال من خلال اختيار الكفاءات الإدارية المتميزة والكفوءة لتولي شغل منصب مستشار ثقافي في إحدى الملحقيات الشاغرة.

وأوضح الدكتور الشعيبي ان الوزارة حرصت على وضع معايير وشروط يجب توفرها في شاغلي هذه الوظائف منها ان يكون حاصلا على مؤهل جامعي على الأقل، وموظفاً ضمن الجهاز الإداري للدولة أو القطاعين العام والمختلط ومسكناً في المجموعة الأولى الدرجة الثالثة ( مدير عام ) كحد أدنى، ومتفرغا للعمل بالملحقية وأن لا يكون ضمن الطلبة الموفدين أياً كان مستوى إيفاده، واللغة الانجليزية للمتقدمين للملحقيات في الدول الأجنبية.

وأضاف بان الوزارة ممثلة بخدمة الجمهور ستستقبل طلبات الترشيح لمدة أسبوعين أو عبر بريدها الإلكتروني [email protected] ، وستتم المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للمعايير كما سيتم إجراء المقابلة الشخصية للمجموعة التي ستدخل ضمن المرشحين من قبل لجنة متخصصة لهذا الغرض.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3154
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©