الثلاثاء ، ٠٧ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠١:١٥ صباحاً
مقتل قائد عسكري وعدد آخر في اشتباكات عنيفة بين الجيش وعناصر تخريبية في مأرب

مقتل قائد عسكري وعدد آخر في اشتباكات عنيفة بين الجيش وعناصر تخريبية في مأرب

عت مواجهات عنيفة، يوم الخميس، 4 أغسطس، بين قوة تابعة للجيش الوطني، وعناصر تخريبية بمحافظة مأرب، شمال اليمن، سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى.

وأوضحت مصادر عسكرية، أن قائد كتيبة أمن مدينة مأرب، محمد عبد الله طعيمان، وعدد آخر من أفراد الحملة العسكرية، في اشتباكات عنيفة، مع عناصر تخريبية من آل فجيح، إحدى قبائل عبيدة، بمفرق الحريب، بمأرب.

وبحسب المصادر، فقد وجه قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء عبد الرب الشدادي، بإخراج حملة عسكرية لتأمين منطقة مفرق حريب (جنوب شرق مدينة مأرب)، ووقف عمليات التقطع والنهب التي تقوم بها عناصر تخريبية هناك، وعند وصولها، تعرضت الحملة لأطلاق نيران كثيفة، من قبل تلك العناصر.

وأشارت إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش والعناصر التخريبية، استخدمت خلالها الأسلحة المتوسطة والخفيفة، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من قوات الجيش، بينهم قائد كتيبة أمن مأرب، محمد طعيمان، في حين سقط عدد من العناصر التخريبية ما بين قتيل وجريح.

وقامت قوات الجيش بنشر وحدات عسكرية في منطقة الفلج، ومفرق حريب، لتأمينها من عمليات التقطع والنهب التي تقوم بها العناصر التخريبية، بعد أن تمكنت من دحر تلك العناصر التخريبية.

الخبر التالي : شركة إسرائيلية تخترق مجموعة "شات" لـ"داعش".. ماذا رصدت؟

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 661.00 657.00
ريال سعودي 174.00 173.00
كورونا واستغلال الازمات